نهاية المباراة.. الترجي التونسي يفوز على النجم الساحلي و يشغل المنافسة على لقب البطولة.

مباراة الترجي والنجم الساحلي مباشر؛ ضمن الجولة الرابعة من مباريات مجموعة التتويج في الدوري التونسي بكرة القدم. تابع معنا مخلص المباراة .


مباراة الترجي والنجم الساحلي مباشر لحساب المرحلة الرابعة من منافسات مجموعة التتويج في بطولة الرابطة التونسية المحترفة الأولى بكرة القدم. حيث دخل النجم الرياضي الساحلي و هو متصدر هذه المجموعة. 



نهاية المباراة : الترجي التونسي يفوز على النجم الساحلي و يشغل المنافسة على لقب الدوري التونسي. 

اشعل الترجي الرياضي المنافسة على صدارة ترتيب مجموعة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بفوزه على المتصدر النجم الساحلي بنتيجة 1-صفر في مباراة الجولة الرابعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب حمادي العقربي برادس.

وجاء هدف فريق باب سويقة بفضل الجزائري رياض بن عياد في الدقيقة 59 بعد دقيقتين من اهدار لاعب الترجي الرياضي محمد علي بن رمضان ركلة جزاء اعلنها الحكم الجزائري مصطفى غربال بعد العودة الى تقنية الفار.



ورفع الترجي الرياضي رصيده بفضل هذا الانتصار الى 11 نقطة في المركز الثاني ليقلص الفارق بينه وبين صاحب الطليعة النجم الساحلي الى نقطة واحدة.


وفي اعقاب المقابلة، اشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب الترجي الرياضي معتز الزدام اثر ركله احد مسؤولي النجم الساحلي على بنك البدلاء بعد العودة الى تقنية الفار.


وتستكمل الجولة الرابعة من مرحلة التتويج غدا الاربعاء بلقاء ملعب مصطفى بن جنات بين الاتحاد المنستيري والنادي الافريقي انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الظهر.

الترتيب الحالي :

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال