بالفيديو / عركة على المباشر...عادل العلمي :"الفنانين ديما آخرتهم خايبة" ومنصف العجنقي يتشنج و يرد سيادتك "تحب تحشينا في جهنم"

بالفيديو /  عربة على المباشر...عادل العلمي :"الفنانين ديما آخرتهم خايبة" ومنصف العجنقي يتشنج و يرد سيادتك "تحب تحشينا في جهنم".


شهد عدد أمس من برنامج ضيفنا على كيفنا على قناة تونسنا نقاشا حادا بين الممثل المنصف العجنقي والشيخ عادل العلمي و ذلك بسبب إنتقادات هذا الأخير لمسلسل فلوجة


و قال عادل العلمي منتقدا الفنّانين :" أهل الفن و التمثيل ينتهي بهم المطاف إلى الخزي في الدنيا و سوء الخاتمة ، نحل نلقى فنانة ولات في الشارع و الاخر مخنوق هاذوما أهل الفن... انا نقول علاش هؤلاء ديما خاتمتهم خايبة...".


و أضاف :"كي نلقى تمرير مشهد فاضح من قيم عام في علاقة مريبة مع تلميذة كيفاش انا غدوة نأمن المعهد والقيم العام على بنتي ، اي حكاية يعملها فنان تولي ظاهرة إجتماعية راهو بالتجربة البعرة تدل على البعير".


ليرد عليه الفنان منصف عجنقي متشنجا :" الشيخ ديما يعمل في البوز كان يدور على الفطارة في القهاوي و توة دار عالفنانين مش يحشينا في جهنم الناس الكل ، انا نصلي على الرسول محبة فيه موش خشية منك... تزايد علينا في الدين و التقوى الله أعلم على التقوى ، الفنان هو الي عمل فيلم الرسالة".
شاهد الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال