قناة مفتوحة تنقل مباراة الترجي التونسي و الاهلي المصري اليوم بث مباشر

تعرف على موعد مباراة الترجي  الون و الاهلي المصري في اطار إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا اليوم 19 ماي 2023، وما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي المصري والترجي التونسي بث مباشر.


تردد القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر 



 بدأت عمليات البحث من قبل جماهير كرة القدم في الوطن العربي بشأن تردد القنوات المفتوحة التي ستنقل مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة 19 ماي 2023، و ستُقام المباراة على أرض الأهلي بالقاهرة الدولي، ومن المتوقع حضور عدد كبير من الجماهير لدعم النادي المصري.

تردد القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي



تردد القنوات المفتوحة أعلنت قناة بي ان سبورت الرياضية 4 الرابعة علي انها سوف تقوم بتقديم مباراة الاهلي ضد الترجي الرياضي التونسي بشكل مجاني:

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12045.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.


القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر 


أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية بأنها سوف تبث جميع أحداث اللقاء المقام بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي في الجولة النصف نهائية من دوري أبطال أفريقيا.


 الشبكة هي الوحيدة التي تحتل حقوق البث في الوقت الحالي ولا يمكن لأي شبكة أخرى البث، وستقوم بالتبليغ عند نقل الحدث من قبل أي شبكة أخرى.


 ولكن بسبب المكان الذي سوف يتم فيه اللقاء في مصر، سوف تقوم قناة اون تايم سبورت الأرضية بنقل جميع أحداث اللقاء لأنها القناة الرياضية الرسمية للدولة ولها حق البث في أي مباراة تجري على أرض الدولة.


 تنويه : نظرا للسرقات المتكررة للمحتوى الخاص بنا، قمنا بتكليف عدل منفذ بمعاينة الصفحات و المواقع التي تقوم بالسطو على المقالات و العناوين و الصور و الفيديوهات الخاصة بنا على اليوتوب..و هي ( قرطاج انفو، و  mtunis news, و nedra magazine, و التونسي -tounsi, و تونس للأعلام -tunimedia net, و wled bled و غيرها من المواقع .. ) 

كما قمنا بتكلف المحامي المنصف زغب برفع قضية في الغرض ضد كل هذه الصفحات و المواقع السالف ذكرها. 

كما  نشير الي اننا تواصلنا مع الممثلة  نادرة لملوم و صانعة المحتوى  lady  Samara، و الاعلامية بية الزردي، و سامي الفهري عن طريق الإنستغرام و اللذان سيرفعان بدورها قضية بأصحاب هذه الصفحات  , بتهمة انتحال صفة  . و الايام القادمة تحمل مفاجأة مدوية لهؤلاء،
يتبع.. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال