عاجل / مريم بن مامي تفجر مفاجأة مدوية بخصوص علاء الشابي و تكشف : سمير الوافي سجن ظلما.(فيديو) ....

كشفت الممثلة، والكرونيكاز في برنامج لاباس على قناة التاسعة مريم بن مامي،لدى حضورها اليوم في برنامج الهادي زعيم على موزاييك اف ام، عن انها لن تتنازل عن حقها ضد المنشط علاء الشابي،


قائلة تعويض مادي ب 500 مليون ولم تورد بن مامي تفاصيل أكثر بخصوص القضية مكتفية بالتذكير بأن القضية الأولى التي رفعتها ضد الاعلامي سمير الوافي (حوكم بالسجن وخرج منذ ايام قليلة) وعلاء الشابي ( تم فيها الحكم بعد سماع الدعوى) قد تحولت إلى قضية رأي عام. 


وجاء تصريح بن مامي في معرض نقاشها مع الممثل مهذب الرميلي وتأكيدها على انها رفضت مسامحة الاطراف المعنية في القضية التي رفعتها سابقا، متوعدة علاء الشابي بالمثول أمام القضاء في قضية جديدة، 



وإعتبرت مريم بن مامي، في تدوينة على حسابها بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، أن هذا الحكم غير عادل ، قائلة: تتفكروا كيف رئيس الجمهورية، قيس سعيد، تدخل لعلاء الشابي باش سافر للخارج ؟؟؟ مانيش باش نسکت خاطر الشابي موش على رأسه ريشة. 


أكدت الممثلة مريم بن مامي اليوم السبت 27 ماي 2023 أنها التقت بالإعلامي سمير الوافي كان مرفوقا برجل الأعمال والسياسي حاتم بولبيار الذي حاول تلطيف الأجواء بينهما.

وقالت “سمير الوافي كان محترما وألقى التحية وأكد لها أنه سبق واعتذر عما بدر منه، وأن علاء الشابي حرّضه لثلبها”، مضيفة “الجميع يعلم أنني رفضت الاستئناف ضدّ سمير الوافي لأنه ليس المذنب الأساسي في القضية”.


وشددت بن مامي على أنها متمسكة بتتبع حقها ضدّ علاء الشابي ولا يمكنها الصفح عنه “لأنه كان في يوما ما صديقا مقربا ثم قام بهتك عرضي راميا بصداقتنا عرض الحائط”.




وأشارت بن مامي في تصريحات لموزاييك إلى وجود وقائع غريبة متعلقة بالقضية التي رفعتها في الثلب ضدّ الشابي الذي فقد وعيه بمجرّد بدء التحقيق معه في إدارة الأبحاث بالقرجاني، مضيفة ” قمت بإجراءات الاستئناف لكن القضية قبرت الى اليوم ولا أدري السبب..


وما حدث أمر خطير جدا لكنني لا أستطيع الخوض في الامر لأنني بالفعل لا اعرف التفاصيل وأخشى أن اتحدث فأخطأ.. أستغرب لماذا لم يسجن علاء الشابي في المقابل تمّ سجن سمير الوافي ظلما”. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم