بعد رفع تحجير السفر عليه و سفره للأرجنتين ... هلال الشابة لوديع الجرئ : نم يا حبيبي نم على الجنب الذي يريحك في الأرجنتين وغدا لنا معك أمر .. التفاصيل

بعد رفع تحجير  السفر عليه و سفره للأرجنتين ... هلال الشابة لوديع الجرئ : نم يا حبيبي نم على الجنب الذي يريحك في الأرجنتين وغدا لنا معك أمر .. التفاصيل 


و جاء في الصفحة الرسمية لفريق هلال الشابة التدوينة التالية -
عندما يصبح السفر إنجازا  ؟!


فعل المستحيل و قدم كل الضمانات  حتى كاد أن يشعل أصابعه العشر ... وظف كل علاقاته و نام نائبه و محاميه في المكاتب من الضحى إلى آخر ساعات السحر.. إستمات حتى كادت الروح من جسده أن  تنهمر ..كل ذلك فقط  من أجل أن يظفر بتذكرة سفر ...فبعد أن كان يتغنى  بالإنجازات و ويعدد مع جوقته ما حققه من بطولات  أصبح أقصى طموحه صورة في مدرج المطار مع حقيبة سفر فيها للعنق ربطات و معطف للمطر .. 


هو أراد أن يثبت لمريديه أنه ما زال في جُحره سيدا يتحدى سلطة الدولة ..لا تعنيه قرارات النيابة العمومية و لا تقلقه تحاجير السفر .. و لكن الصورة لم تخف للأسف ملامح نفس منكسرة مهمومة و روح مهزومة  و قلب  أثقل من الصخر ..


 المسألة في نظرنا لها أبعاد نفسية وجودية ..تتعلق بذلك الشعور الآسر باليتم و بالرغبة في كسر أغلال القيود وإستنشاق نسائم الحرية  و إيهام الناس بأنه بمجرد أن يسافر ستغلق كل الملفات المنشورة ضدّه و سيكتسب من قضايا الفساد التي تلاحقه اليوم و غدا حصانة و عذرية .. 

لذلك ليس غريبا أن تتحرك أبواقه بسرعة ليتصدّر خبر سفر الزعيم النشرات الرئيسية و ليتم تناوله بعد ذلك محورا أساسيا في بلاتوات الدعاية المجانية  لمحاولة الإيهام بأن ما إلتصق به من ملفات فساد و ما تقوم به لجان التدقيق و هياكل التحقيق لم يعد له بمجرد التصريح له بالسفر أي أثر   .. ولكن هيهات فكل القضايا مازالت مفتوحة و سيل الشكاوي مازال منهمر لأن فسادك المستشري يكاد أن يغمر الأرض و يذيب الحجر ..


على فكرة ..صورتك على المدرج و أنت مثل طفل يكتشف لأول مرة متعة السفر كانت تفضح نفسيتك المهزومة و أعصابك المتوترة و التي كانت مشدودة كالوتر ..


نم هذه الأيام  على الجنب الذي يريحك في الأرجنتين وغدا لنا معك أمر .. 


فلو كان بأيدينا يا صديقي لرفعنا عنك كل التحاجير و لمتعناك بتأشيرة بلا عودة فقط لأن الوطن من نتانتك يكاد أن يختنق و من فسادك قد ضجر ..

إضحك اليوم ما شئت .. فالذي سيضحك أخيرا هو من سينتصر ..

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال