بعد تصويرهما في صفاقس خلسة / زوجة عمار الجمل روروات تردّ و تكشف :”أما بوز تحكيو عليه حرام عليكم.. صحيح تقابلنا لهذا السبب...(فيديو) ”

بعد تصويرهما في صفاقس خلسة / زوجة عمار الجمل  روروات تردّ و تكشف :”أما بوز تحكيو عليه حرام عليكم.. صحيح تقابلنا لهذا السبب...(فيديو) ”


ردا على الصور التي تم تداولها على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي و التي جمعت كلا من الأنستغراموز التونسية روروات بزوجها اللاعب الدولي السابق للمنتخب التونسي عمار الجمل في السيارة يتجولان بمدينة صفاقس، شاركت هذه الأخيرة فيديو توضح فيه حقيقة ذلك.


و قالت روروات ردا على الإشاعات التي تفيد بأنهما يقومان بالbuzz لإستقطاب أعداد من المشاهدات، آن كل ما تم تداولت على صفحات إعلامية و اخرى فيسبوكية تونسية حول حياتها الشخصية سبب لها ضررا نفسيا و لعائلتها كذلك :"وبغض النظر على المشاكل الي عندي مع الشريك متاعي الحمد لله على كل شي.. فما أحكام ندهش كيفاش العباد تعملها.. حرام عليكم".


و أضافت :"يجي حد يحكي تقول عليه يعرفنا والا عاش معانا.. ويقولو زواج مصلحة.. انتوما دخلتو لقلوبنا؟..والعباد الي تصور بالسرقة في الشارع..


احترمو وجيعة العباد راهو واحد يعلم بيه كان ربي.. تصورو وتهبطو هانا ريناهم هام شادين يدين بعضهم.. تي واحد وجهو ينطق ومخبي راسو لين توفي الحكاية.. واحد ماشي لمحامية ويعلم بيه ربي".


واختتمت روروات حديثها بالتدوينة التالية :"أكيد نتقابلو وباش نزيدو نتقابلو ويقعد عشيري باللي صار وباللي يصير نحترمو والكلام اللي يخص المشكل هذا نحكي فيه كان معاه هو وبيناتنا".
شاهد الفيديو: 


تنويه : نظرا للسرقات المتكررة للمحتوى الخاص بنا، قمنا بتكليف عدل منفذ بمعاينة الصفحات و المواقع التي تقوم بالسطو على المقالات و العناوين و الصور و الفيديوهات الخاصة بنا على اليوتوب..و هي ( قرطاج انفو، و  mtunis news, و nedra magazine, و التونسي -tounsi, و تونس للأعلام -tunimedia net, و wled bled و غيرها من المواقع .. ) 

كما قمنا بتكلف المحامي المنصف زغب برفع قضية في الغرض ضد كل هذه الصفحات و المواقع السالف ذكرها. 

كما  نشير الي اننا تواصلنا مع الممثلة  نادرة لملوم و صانعة المحتوى  lady  Samara، و الاعلامية بية الزردي، و سامي الفهري عن طريق الإنستغرام و اللذان سيرفعان بدورها قضية بأصحاب هذه الصفحات  , بتهمة انتحال صفة  . و الايام القادمة تحمل مفاجأة مدوية لهؤلاء،
يتبع.. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال