كريستيانو رونالدو يقود النصر السعودي للفوز على الهلال السعودي و التتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية. (ملخص المباراة)

كريستيانو رونالدو يقود النصر السعودي للفوز على الهلال السعودي و التتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية

توّج نادي النصر السعودي بلقب كاس الملك سلمان للأندية عقب فوزه على حساب الهلال في 'ديربي' الرياض بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت بمدينة الملك فهد بن عبد العزيز بمدينة الطايف.


وبادر الهلال بافتتاح التسجيل عن طريق 'ميشيل ديلغادو' في الدقيقة 52  وفي الدقيقة 74 تمكن 'كريستيانو رونالدو' من تعديل النتيجة لفائدة النصر ليتم الإحتكام الى الأشواط الإضافية والتي تمكن خلالها النجم البرتغالي 'رونالدو' من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 97، وإهداء فريقه لقب البطولة.


مع الاشارة الى ان النصر انهى المباراة منقوصا من خدمات اللاعب عبد الاله لعامري الذي تعرّض للإقصاء في الدقيقة 71 ومدربه كاسترو الذي تم اقصاؤه في الدقيقة 101.



وتحصل 'رونالدو' على جائزة هداف البطولة برصيد 6 أهداف متقدما على المهاجم التونسي طه ياسين الخنيسي برصيد 4 اهداف والفرنسي كريم بنزيما برصيد 3 أهداف.

وتوج النصر بهذا اللقب لأول مرة في تاريخه بعد تتوجيه سابقا بلقب كأس أبطال الكؤوس الآسيوية وكأس السوبر الآسيوية وكأس الأندية الخليجية.


 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال