أول تعليق من نجيب الشابي على إقالة نجلاء بودن.

أكد أحمد نجيب الشابي رئيس جبهة الخلاص الوطني اليوم الأربعاء 2 أوت 2023 أنه تلقى خبر إنهاء مهام رئيس الحكومة نجلاء بودن وتعيين أحمد الحشاني خلفا لها “بدرجة من المفاجاة والاستغراب” لافتا إلى أن من تم تعيينه على رأس الحكومة شخص غير معروف وإلى أن ذلك يفرض التحفظ إزاءه متسائلا في نفس الوقت عما إذا كان ذلك اقالة للحكومة او مجرد تغيير من اسماه “منسق العمل الحكومي”.



وقال الشابي  تعليقا على التغيير على رأس الحكومة “:” تلقيت الخبر بدرجة من المفاجأة لأنه نزل حوالي منتصف الليل وفي نفس الوقت بدرجة من الاستغراب بمعنى أنه كان من المتوقع في مواقع التواصل الاجتماعي حصول تغيير وزاري ولكن مثلما جاءت نجلاء بودن مثلما تمت إقالتها.


لا نعرف على اي اساس تم اختيارها او من اجل تنفيذ أي برنامج ونعلم أنها لم تنجز أي شيء فهي عملت منسقة للعمل الحكومي أكثر منها رئيسة حكومة باعتبار أن رئيس الدولة هو الذي يتولى مباشرة السلطة التنفيذية عن طريق الحكومة..اليوم تمت إقالتها ولا نعرف ما هي الأسباب ولا أحد يعرف ولا أظن أننا سنعلم بشكل رسمي بذلك..”



واضاف”.. اليوم تمت تسمية احمد الحشاني فمن هو ؟..حقيقة لا احد يعرفه الا بعد تسميته وقد سارع البعض لوسائل التواصل الاجتماعي لمعرفته ..مرحبا به لكن ما هو برنامجه؟ وما هي كفاءته؟ فقيادة بلاد مهمة سياسية يعني انه يجب ان تكون هناك رؤية وقدرة على توحيد الناس… بكل صراحة الخبر مفاجأة والشخص الذي عين على رأس الحكومة غير معروف وبالتالي فرض التحفظ فيه إزاءه وفي نفس الوقت هل يعني ذلك اقالة للحكومة أم مجرد تغيير لمنسق العمل الحكومي..؟

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال