اختفاء مريب لزوجة ماهر الكنزاري الممثلة أميمة حرّار..؟؟ التفاصيل

أميّةحرّار هي وجه جميل من وجوه التسعينات… ظهرت اول مرة لجمهور التلفزة سنة1981 في فيلم “ابنتكم روضة” و مثلت و هي عمرها 4 سنين … جمالها و رشاقتها خلاها تدخل لمجال عروض الأزياء و خدمت بالتوازي في بعض الكليبات التونسية ككليب “الليلة ليلة” لعدنان الشواشي و كليب” ولا غيرك ” لهشام النقاطي في تصوير ثان.. مثلت في فيلم أمريكي عالمي اسمو Madame Butterfly سنة 1995.. 

أمية حرار ظهرت بعدها في فوازير “من بعد طول العشرة” الي قدمتها ريم_الرياحي سنة 1996 و مثلت في الدراما التونسية في مسلسل بالعربية الفصحى دعبل_أخو_دهبل تلاه مسلسل بنت_الخزاف سنة 1997.. 


اهم عمل كان مسلسل ويبقى_الحب مثلت فيه دور ابنة “مصطفى العدواني و خديجة السويسي” سنة 1999 و آخر عمل كان يوميات_منور مع” نور الدين بن عياد” قبل أن تبتعد عن مجال الفن و تغيب عن الاضواء و تتزوج باللاعب السابق و المدرب  الحالي ماهر الكنزاري


اميمة حرّار ابنة الراحل القدير  المنتج التلفزي و الاذاعي الحبيب حرّار  و شقيقة السينمائية روضة حرّار …


 لم تعد بالمرة الى الساحة الثقافية و خيّرت الاعتزال تماما بعيدا عن صخب اهل الفنّ و مشاكله .. رغم كونها من الطاقات الفذة ومن الممثلات التي تجد مقبولية عند الجمهور و تعشقها الكاميرا .

و لهذا تساءلت عديد الالسنة من عشاق الاعمال التلفزية   عن سرّ غياب هذه الممثلة لسنوات  و اثارت الريبة و الشوق لمعرفة اسباب اعتزلها عن التمثيل .

إرسال تعليق

أحدث أقدم