عاجل / بداية من الليلة : تقلبات جوية كبرى قادمة لهذه المناطق.

من المنتظر وصول كتل هوائية باردة اليوم الخميس غرة فيفري 2024 إلى تونس قادمة من شرق البحر المتوسط، لتسجل مناطق شمال الجمهورية وبعض المناطق الساحلية تقلبات جوية بداية من الليلة القادمة، وفق المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي صبحي بن أحمد.

وكشف صبحي بن أحمد في فقرة أحوال الطقس في برنامج يوم سعيد، أنه بداية من يوم الغد الجمعة وإلى غاية صباح يوم السبت، يتميز الوضع الجوي بنزول أمطار متفرقة بالشمال وبعض مناطق الوسط والجنوب الشرقي.

وبخصوص درجات الحرارة فستنخفض انخفاضا طفيفا بدرجتين أو 3 درجات، أما الريح فستتقوى بعد الظهر والبحر يكون متموجا ثم مضطربا إلى شديد الاضطراب.

وأشار بن أحمد إلى أن التقلبات الجوية لن تكون قوية حيث ستستقر العوامل الجوية مجددا يوم الأحد القادم

وفي ذات السياق أعلن المهندس بمعد الرصد الجوي محرز الغنوشي عن تطورات قادمة في خصوص الأوضاع الجوية بتونس خلال الساعات والأيام القليلة القادمة التي ستكون محمّلة بالجديد مع أمطار رعدية متوقعة..

وأشار الغنوشي في تدوينة له على حسابه في فيسبوك إلى أن تقلبات جوية في الطريق قادمة إلى تونس انطلاقا من مناطق الشمال حيث كتب يقول:

“اهلا وسهلا…تغييرات في الطقس وعودة الأمطار الرعدية بالشمال وبعدد من المعتمديات الشرقية غدا…بوابة استقبالها الليلة القادمة ستكون مناطق أقصى الشمال الغربي… ربي يجيب الخير…”

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال