عاجل / قرارات صااامدة إثر زيارة مبعوث الفيفا لتونس

اثر زيارة مبعوثي الفيفا لتونس : الاتحاد الدولي يرفض طلب المكتب الجامعي الحالي و يحدد خارطة طريق لمستقبل  كرة القدم التونسية .


علمنا نقلا عن مصادر اعلامية متابعة ان الاتحاد الدولي لكرة القدم ارسل بداية الأسبوع الحالي مبعوثين من موظفيه رفيعي المستوى( المصري احمد الحراز مسؤول الحوكمة الرشيدة في الفيفا وجلسون فيرنانداز السويسري) للإطلاع على الوضعية الحالية للمكتب الجامعي وعن علاقة الهيكل الرياضي بسلطة الإشراف ، 


وذلك لتحديد ملامح المرحلة القادمة اثر قرار لجنة الاستئناف في الجامعة إسقاط كل القائمات التي ترشحت لانتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم . 


واجتمع ممثلي الفيفا بمكونات المكتب الجامعي الحالي الذين قدموا كل المعطيات الخاصة بتسيير الجامعة بعد ايقاف رئيسها في أكتوبر الفارط والمراحل التي مرت بها معبرين عن رغبتهم اثر تعذر القيام بالانتخابات بمواصلة الإشراف المؤقت حتى نهاية شهر جوان 2024 وبالتالي إنهاء بطولة الموسم الحالي وهو ما رفضه ممثلي الفيفا مؤكدين على ضرورة تطبيق اللوائح والقوانين التي تفرض إجراء انتخابات في غضون شهرين من نهاية العهدة ( يوم 16 مارس2024) وبالتالي من المنتظر إجراء الانتخابات يوم 15 ماي 2024 .


من ناحية أخرى كان لمبعوثي الفيفا لقاءات بمن يمثل اللجنة المستقلة للانتخابات بالجامعة وايضا لجنة الاستئناف واطلعوا على كل ما جرى في الآونة الأخيرة منذ فتح باب الترشحات حتى موعد الإعلان عن إلغاء العملية الانتخابية .


 هذا ومن المنتظر ان يرسل الاتحاد الدولي ( قبل 15مارس 2024) وثيقة تحدد خارطة الطريق لكرة القدم التونسية خلال المرحة القادمة حتى نهاية عهدة المكتب الجامعي الحالي ).

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال