تفاصيل مشاهدة البث المباشر و القنوات الناقلة لمباراة الترجي و الملعب التونسي اليوم مرحلة التتويج بلاي أوف بث مباشر

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الترجي والملعب التونسي اليوم مرحلة التتويج . 

تنطلق اليوم الثلاثاء 05 مارس 2024، سباق المراهنة على التتويج بلقب بطولة تونس موسم 2023-20234 الذي انحصر بين ستة اندية ستتنافس من اجل الظفر باللقب المحلي والفوز بالمقاعد المخصصة لكرة القدم التونسية في المسابقات الافريقية والعربية.

موعد مباراة الترجي و الملعب التونسي اليوم

وستفتتح منافسات مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، باقامة مباراة الترجي الرياضي التونسي وضيفه الملعب التونسي بملعب حمادي العقربي برادس بداية من الساعة الخامسة مساء.


الترجي التونسي و الملعب التونسي 

_ ويسعى الترجي الرياضي التونسي، المنتشي بتأهله للدور ربع النهائي لمسابقة كأس رابطة الابطال الافريقية بتغلبه السبت الماضي على الهلال السوداني بنتجية هدف دون رد، والذي ينطلق بـثلاث نقاط حوافز، الى تحقيق الانتصار الأول له في مرحلة التتويج و الامضاء على بداية موفقة في مسيرته لاستعادة اللقب الذي فقده الموسم الماضي لفائدة النجم الرياضي الساحلي.



ويعول الترجي الرياضي التونسي في مسعاه لتحقيق النقاط الثلاث على الجاهزية البدنية للاعبيه وتكامل خطوطه الثلاثة، فضلا عن الأسلوب التكتيكي الجديد الذي جاء به المدرب الجديد البرتغالي ميغيل كاردوزو والتي أثبتت فاعليتها أداءا و نتيجة تمظهرت بالخصوص في خلق العديد من الفرص والاستحواذ على الكرة بنسبة عالية في آخر مبارتين للفريق أمام النجم الرياضي الساحلي و أمام الهلال السوداني لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من كأس رابطة الأبطال الافريقية.


الملعب التونسي  الترجي  اليوم _

ومن جهته، سيحاول الملعب التونسي تحت قيادة مدربه حمادي الدو مواصلة سلسة النتائج الايجابية، بعدما أنهى الفريق المرحلة الأولى من دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 24 نقطة بفارق نقطة وحيدة على النجم الرياضي الساحلي، ضمن منافسات المجموعة الأولى.


ويتطلع أبناء باردو، الذين يملكون نقطتي حوافز، الى الخروج بنتيجة ايجابية أقلها نقطة التعادل وتأكيد حسن استعدادهم لمرحلة التتويج، بعد تعادلهم في المباريات الودية الأخيرة أمام الاتحاد الرياضي المنستيري بنيتجة 2 - 2 و أمام النجم الرياضي الساحلي بنتيجة 1 - 1 و فوزهم على النادي الرياضي البنزرتي بنتيجة 2 - 1.

القناة الناقلة بث مباشر الترجي و الملعب التونسي اليوم:

مباراة الترجي التونسي و الملعب التونسي سوف تكون منقولة على القناة الوطنية الاولى، اضافة الي قناة الكأس القطرية المفتوحة بداية من الساعة الخامسة بتوقيت تونس. 



تشكيلة الترجي اليوم لمواجهة الملعب التونسي بث مباشر

* التّرجّي الرياضي:

أمان الله ممّيش – محمد بن علي – محمّد أمين بن حميدة – ياسين مرياح – محمّد أمين توغاي – روجي أهولو – زكريا العايب – حسام تقا – آندري بوكيا – يان ساس – محمد علي بن حمودة. (المدرّب: البرتغالي ميغيل كاردوزو)

تشكيلة الملعب التونسي اليوم بث مباشر الترجي التونسي

* الملعب التّونسي: 

سامي هلال – ماهر الحناشي – نضال الليفي – عصمان واتارا – حمزة بن عبدة – لامين نداو – يوسف أومارو – يوسف السعفي – بلال الماجري – حمزة الخضراوي – هيثم الجويني. (المدرّب: حمّادي الدّو)

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال