تامر حسني وبسمة بوسيل.. مائدة رمضان تجمع شمل العائلة

فاجأ الفنان المصري تامر حسني جمهوره بصورة تجمعه بطليقته وأولادهما على مائدة إفطار أول أيام رمضان، وسط تساؤلات عن عودتهما لبعضهما.

وتصدر اسم تامر حسني ترند محرك البحث (غوغل) خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما شاركت طليقته الفنانة المغربية بسمة بوسيل متابعيها صورة جديدة تجمعهما بأبنائهم، في أول أيام شهر رمضان المبارك 2024. «مليار جنيه» من تركي آل الشيخ تنصف تامر حسني

ونشرت بسمة، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة ظهرت فيها رفقة تامر حسني وأطفالهما الثلاثة، في تجمع عائلي بأول رمضان يمر بعد طلاقهما قبل أشهر.

وعلقت الفنانة المغربية: “كل سنة وأنتوا طيبين، رمضان كريم”، دون الإشارة إلى عودتها إلى تامر حسني أو أن صورة مجرد لقطة عائلية.

وبالمثل تجاهل تامر حسني، عند التعليق على الصورة، توضيح حقيقة عودتهما لبعضهما من عدمه، واكتفى بتهنئة طليقته على أحدث أعمالها في رمضان.

وقال حسني: “كل سنة وانتي طيبة يا بسومي أنتي وكل ولادنا وكل العيلة ويارب أغنية تتر مسلسل النجمة الجميلة مي عمر يكسر الدنيا يعني بصوتك وتمثيل مي وإخراج العبقري محمد سامي، يارب كل النجاح”.

تامر حسني وبسمة بوسيل

والد تامر هو المطرب المصري “حسني شريف عباس فرغلي”، ووالدته هي “فاطمة الصباغ”، وهي سورية.[1][2] انفصل والده عن والدته وهو في السابعة من عمره، وعاش مع أمه وشقيقه الأكبر “حسام”. فعمل تامر في سنوات عمره الأولي في محطة بنزين، وسوبر ماركت، وبيع العطور في الشارع، وكذلك عمل كعامل بناء.[3] التحق تامر بكلية الإعلام، جامعة 6 أكتوبر،

وبدأ مشواره الفني خلال دراسته الجامعية، فقد كان يغني بحفلات الجامعة. وفي إحدى الندوات في الجامعة استفسرت المذيعة سلمى الشماع إذا كان أحد يمتلك أية موهبة، فقام بغناء أغنية قولو لا فأعجبها أدائه وبعدها طلبت منه أن يشارك في حفلة ضمت كبار الفنانين ونخبة من المجتمع، فقام تامر بغناء أغنيته قولو لا فأشاد الحضور به. بعدها عرفته سلمى

الشماع علي المنتج نصر محروس، والذي اقتنع بموهبته ووقع معه عقدا.[4] كانت أغنية شكلي هاحبك أول أغنية تُسجل له علي شريط ضمن مجموعة أغاني لمطربين. بعد ذلك رشحه المنتج هو والمطربة شيرين عبد الوهاب (والتي كانت قد قدمت فقط أغنية واحدة وكانت مع محمد محيي بعنوان بحبك) في شريط واحد بعنوان فري ميكس 3. وفعلا صُدر الشريط وحقق أرقاما قياسية بالمبيعات والأنتشار، ومن ثم بزغ نجمه وتوالت ألبوماته الفنية وأفلامه السينمائية ونمت شعبيته في وقت قصير.

دخوله السٍجن

في بداية 2006 اتهم تامر في قضية تزوير للتهرب من أداء الخدمة العسكرية وتزوير في شهادة جامعية تابعة لكلية التجارة لجامعة الزقازيق المصرية، وأدين تامر وحكم عليه بالسجن عام في تلك القضية و قد قال تامر في هذا: لم أكن أعلم شيئا عن تزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية وما حدث أنني استعنت ببعض المعارف لأسألهم عنها ولأعرف منهم كيف أحصل عليها، ففعلوا ما فعلوا، وكنت أظن أن الشهادة سليمة لأنني لا أعرف شكل الشهادات المزورة. [5]، ولكن قضي تامر 6 أشهر في السجن بعد تخفيف العقوبة , وأصبح بذلك صاحب سابقة تزوير في سجلات الشرطة .

 

بعد خروج تامر من السجن، أكمل تصوير فيلم عمر و سلمي الذي حقق إيرادات تخطت 18 مليون جنيه [6]، ثم أصدر ألبوم “يابنت الإيه” الذي حقق مبيعات عالية و خلال 5 سنوات استطاع أن يكون قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي والعالم فخلال الفترة الاخيرة قام بالعديد من الحفلات في الأردن وسوريا حضرها أكثر من 50000 ألف شخص ،واستطاع تامر حسني خلال مشوراه الفني القصير الحصول العديد من الجوائز ومزاحمة الكثير من الفنانين.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال