مؤثر جدا..العربي سناقرية ينهار باكيا على المباشر : علاش طفل صغير يموت في براكاج في المرسى.. عايشين في غابة؟ (فيديو)

مؤثر جدا..العربي سناقرية ينهار باكيا على المباشر : علاش طفل صغير يموت في براكاج في المرسى.. عايشين في غابة؟ (فيديو) 

أكد الناطق باسم وزارة الداخلية فاكر بوزغاية في تصريح لبرنامج "صباح الناس" تمكن الوحدات الأمنية بمنطقة الأمن الوطني بالمرسى واقليم قرطاج من القاء القبض على ثمانية قصر مشتبه بهم في الاعتداء على طفل يبلغ من العمر 15 عاما مما أدى إلى وفاته.

وجدت الواقعة في ثاني أيام العيد حين عمد مجموعة منالقصر الإعتداء على الضحية بينما كان يهم بركوب سيارةأجرة (تاكسي)، وفق ما رواه عمّ الضحية الذي أكد أن ابن شقيقه تعرض إلى عملية براكاج حسب تصريحه لبرنامج صباح الناس.

وقال بوزغاية إن الوحدات الأمنية تحوّلت إلى مكان الواقعةبمجرد علمها بالحادثة، حيث عثرت على الطفل وجرى الإتصالبوحدات الحماية المدنية التي تولت نقل الصبي إلى مستشفىمنجي سليم، حيث فارق الحياة متأثرا  بإصاباته.


وتولت الوحدات الأمنية تمشيط محيط الواقعة ليتم القاء القبض على 4 قصر من بين المشتبه بهم، قبل أن يتم القاءالقبض على 4 آخرين في يوم الغد.

كما تم إدراج خمسة آخرين في التفتيش.

وتتراوح أعمار المشتبه بهم بين 15 و 17 سنة .وتعليقا على الحادثة، تأثر العربي سناقرية حد البكاء في برنامجالدوامة على إذاعة إي أف أم كاشفا أن الطفل المتوفي هو صديق ابنه.

وقال :"بكل صراحة وليد فقدناه صغير عمره 14 سنة يكور معولدي ومحبوب في سكرة كاملة .. مشى للمرسى باش يتفرهدتحاماو فيه تقريباً 25 شخص ومنهم زوز بنات بوه تونسييخدم في إيطاليا وأمه روسية .. تربى عند جدته ويحب يقعدفي تونس.. صارلو براكاج في قلب المرسى.. أنا حزين علخر تحاماو  فيه وضربوه لين توفى راو من عام 2010 طفل صغيريا رسول الله .. شنوة عمل ؟ يلزم الدولة تاقف ويزينا من الشيهذا الناس تعمل في براكاجات في النهار والقايلة".

 شاهد الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال