خطير جدا : وليّة تقتحم قاعة الدرس و تعتدي على المعلمة و و تلميذة بالضرب.. ولدي لازم يقعد في الطاولة لولى.. و النيابة العمومية على الخط. (فيديو)

أثار مقطع فيديو متداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل وغضب التونسيين، حيث يوثق تهجم ولية على المعلمة والتلاميذ داخل قاعة الدرس في المدرسةالابتدائية المنجي سليم السبيخة بالقيروان.

وظهرت الولية وهي تهاجم المعلمة التي كانت جالسة على مكتبها :"ياخي انت تقري في التلامذة والا تشطح معاهم..ولدي نحبو يقعد في الطاولة الأولى تسمعي فيا لا نكسر لكراسك ولدي لازمو يجيب 19 معدل والا حتى 20 أنا نموت على ال 20.. لا نوكلك طريحة ونمسح بيك القاعة ..".


ثم تتوجه نحو إحدى التلاميذ وتجبرها على الوقوف منمكانها وتقوم بالتهجم عليها : " انتي برا اقعد لتالي ولدي لازم يقعد هنا".

وذلك وسط صدمة كل من المعلمة والتلاميذ والاطار التربوي الذي كان متواجدا داخل القسم، حيث اتفقوا على عدم التدخل وتوثيق الحادثة بالفيديو لرفع قضية بالولية لأنها ليست المرة الأولى التي تتهجم فيها عليهم.

وعلق التونسيون على الفيديو مطالبين بمحاسبتها :"شنية الحكاية بجاه ربي قولولنا ماهيش تمثيلية الحكاية؟شوفوا تونس وين وصلت المربي معادش عنده قدر... يتهان ويتسب في مكان عمله وقدام تلاميذه بصراحة أنا مصدومة
والله العظيم".

شاهد الفيديو :


و في سياق أكد كاتب عام النقابة الأساسية للتعليم الأساسي بالقيروان محسن الحامدي ان الفيديو المتداول بوسائل التواصل الاجتماعي والذي يكشف اقتحام ولية أحد التلاميذ لقاعة الدرس وقيامها بالاعتداء اللفظي والمادي على المعلمة تم تسجيله اليوم بأحد المدارس بمعتمدية السبيخة من ولاية القيروان.

وأوضح محسن الحامدي في تدخل له في برنامج الراف ماق على ديوان اف ام ان الولية عمدت في مرحلة أولى الى اقتحام فضاء المدرسة وتوجهت نحو قاعة الدرس ورغم محاولة منعها من طرف المدير والحارس والإطار التربوي الاانها رفضت جميع النداءات، 

واقتحمت القاعة للاحتجاج علىنتائج ابنها التي كانت دون المأمول مشيرا الى ان المعلمة والولية يقطنان بنفس المنطقة السكنية.

كما أكد انه تم تقديم شكاية في حادثة الاعتداء على 3 مربينوان الأبحاث الأمنية بينت ان الولية المعتدية صادرة فيحقها 6 أشهر سجنا مع تأجيل التنفيذ في حادثة اعتداء مماثلة.

لمتابعة آخر الأخبار و كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس 

شاهد الفيديو:


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال