عاجل :الآن ..التلفزيون الايراني يعلن عن تفاصيل جديدة حول سقوط طائرة الرئيس الايراني وعدد كبير من المسؤولين ومصيرهم واول فيديو للحاد*ث

عاجل : الآن الآن التلفزيون الايراني يعلن عن تفاصيل جديدة حول ســ،ــقوط طائرة الرئيس الايراني وعدد كبير من المسؤولين ومصيرهم

 

قال التلفزيون الإيراني إن طائرة مروحية تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي تعرّضت لحــ،ــادث “هبوط صعب” في محافظة أذربيجان الشرقية.

 

وأضاف التلفزيون الإيراني أن الظروف الجوية القــ،ــاسية والضباب الكثيف يصعّبان مهمة فرق الإنقاذ.

 

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا) أن وزير الخارجية وعددا من المسؤولين كانوا على متن المروحية مع الرئيس الإيراني.

 
مسؤول إيراني لرويترز: المعلومات الواردة من موقع التحــ،ــطم مقلقة للغاية

نقلت وكالة رويترز عن مسؤول إيراني قوله إنه لا يزال هناك أمل في عملية البحث عن مروحية الرئيس الإيراني، لكنه أوضح أن “المعلومات الواردة من موقع التحــ،ــطم مقلقة للغاية”.

 

رئيس الهلال الأحمر الإيراني: الظروف الجوية تعوق البحث عن مروحية الرئيس

قال رئيس جمعية الهلال الأحمر الإيراني بير حسين كوليوند إن مروحية الرئيس الإيراني “هبطت بمنطقة جبلية وعرة، والظــ،ــروف الجوية تعوق البحث بالمسيّرات”.

 

التلفزيون الإيراني: الحــ،ــادث وقع قرب منجم نحاس شمال غرب البلاد

قال التلفزيون الإيراني إن نظام تتبع مروحية الرئيس يظهر أن الحــ،ــادث الذي تعــ،ــرضت له وقع قرب منجم نحاس سونقون شمال غربي إيران.

 

رئيس الهلال الأحمر الإيراني: 40 فريقا للتدخل السريع يشاركون بعملية البحث

قال رئيس جمعية الهلال الأحمر الإيراني بير حسين كوليوند إن 40 فريقا للتدخل السريع يشاركون في عملية البحث عن مروحية الرئيس الإيراني في محافظة أذربيجان الشرقية.

 

وكالة تسنيم: مروحية إنقاذ لم تتمكن من أداء مهمتها بسبب ســ،ــوء الأحوال الجوية

قالت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء إنه تم إرسال مروحية بحث وإنقاذ إلى موقع حــ،ــادث مروحية الرئيس الإيراني، لكنها لم تتمكن من أداء مهمتها بسبب الظروف الجوية الصعبة.

 

أعضاء بالحكومة الإيرانية يتوجهون إلى تبريز

قال الناطق باسم الحكومة الإيرانية إن أعضاء في مجلس الوزراء غادروا إلى مدينة تبريز عاصمة محافظة أذربيجان الشرقية، في أعقاب الحــ،ــادث الذي تعــ،ــرضت له مروحية الرئيس الإيراني بالمحافظة.

 

وكالة الأنباء الإيرانية: الحــ،ــادث وقع في منطقة غابات ديزمار

قالت وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا) إن حــ،ــادث مروحية الرئيس الإيراني وقع في منطديزمار بين قريتي عوزي وبير داود بمحافظة أذربيجان الشرقية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال