كلاسيكو الترجي و النادي الصفاقسي اليوم : التشكيلة الأساسية و القناة الناقلة بث مباشر

يواجه الترجي الرياضي التونسي اليوم الاربعاء 1 ماي 2024، ضيفه النادي الرياضي الصفاقسي بداية من الساعة الخامسة والنصف بعد الزوال بملعب حمادي العقربي برادس في إطار منافسات الجولة الخامسة لمرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.


وسيدير الحكم امير لوصيف المباراة المتأخرة بين الفريقين ، فيما سيكون هيثم قيراط حكم ا للفار بمساعدة اسكندر جاب الله. 


و حسب بعض التسريبات فإن المدرب البرتغالي للترجي ميغيل كاردوزو سيقوم بعد تغييرات في التشكيلة الأساسية التي سوف تواجه السي آس آس مقارنة بالاسماء التي شاركت في مقابلات دوري أبطال افريقيا حيث من المنتظر أن يتم التعويل على المهاجم كيبا سوي، 


و كذلك لاعب وسط الميدان أوغبيلو مع منح الفرصة لمحمد علي بن حمودة و غيث الوهابي و إمكانية مشاركة هاني عمامو و زكرياء العايب و ذلك في إطار حرص المدرب كاردوزو على منح جل العناصر فرصة اللعب و المشاركة من أجل أن يكون جميع اللاعبين الذين على ذمة المدرب في اتم الاستعداد للاستحقاقات القادمة و ابرزها نهائي دوري أبطال افريقيا ضد الأهلي بعد ثلاثة اسابيع.


و في المقابل أكد مدرب النادي الصفاقسي خوضه لقاء الترجي بروح معنوية كبيرة و تفاؤلا في تقديم لاعبيه عرضا قويا والعودة بقوة للمنافسة علي مقعد مؤهل لبطولة أفريقية في الموسم المقبل مشيرا إلى أن لاعبيه كانوا في قمة الالتزام في الأيام الأخيرة التي تدربوا فيها بقوة .


وحرص على عرض تسجيلات لمباراتي الترجي مع صن داونز في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على لاعبي عاصمة الجنوب وشرح المهام المطلوب تنفيذها في الصفاقسي والتركيز على اللعب بطريقة 4-3-2-1 .

ورصدت هيئة الصفاقسي مكافات مالية للاعبي فريق عاصمة الجنوب في حال الفوز على الترجي أملا في تدشين الصفاقسي بداية قوية له مع محمد الكوكي الذي تولى المهمة مؤخرا .

البث المباشر مباراة الترجي و النادي الصفاقسي :

مباراة الترجي التونسي و النادي الصفاقسي اليوم سوف تكون منقولة مباشرة بداية من الساعة الخامسة و النصف بتوقيت تونس على القناة الوطنية الاولى و على موقعنا mosaiquenews.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال