لن ينجو منها أحد!.. لن تصدق ذلك.. ليلى عبد اللطيف تنبأت سقوط طائرة الرئيس الايراني.

لن ينجو منها أحد!..  لن تصدق ذلك.. ليلى عبد اللطيف تنبأت سقوط طائرة الرئيس الايراني. 

خرجت عالمة الفلك في أحد اللقاءات على شاشات التلفزيون وكان من بين توقعاتها سقوط طائرة وسيشغل هذا الخبر العالم ولن ينجو منها أحد. ومع سقوط طائرة الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي اليوم الأحد 19 مايو 2024 من بعد الظهر أعادت مواقع التواصل الاجتماعي تنبؤ ليلى عبداللطيف للواجهة، في ظل التكهنات حول مصير الرئيس الإيراني ومرافقيه. وحتى كتابة هذا الخبر ما زالت عمليات البحث عن طائرة الرئيس الإيراني المفقودة قائمة



أثارت عالمة الفلك، ليلى عبداللطيف، الجدل من جديد بتوقعاتها التي دائما ما تصيب، فقد سبق وأن توقعت في مطلع 2024 أثناء ظهورها في أحد البرامج التليفزيونية وقوع حادث مأساوي لشخصية بارزة عالميا على متن طائرة خاصة. إذ قالت: “إصابة شخصية مهمة جدًا ومعروفة على صعيد العالم بسبب انفجار مدبر وهذا الاعتداء يطال هذه الشخصية أثناء وجودها في طائرة خاصة أو على متن يخته بالبحر”. 


أيضا قالت عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف: “تلك الشخصية لن تنجو من هذا الحادث المأساوي، وحادث الطائرة سيشغل العالم ولن ينجو منها أحد، وسيطال الغموض تفاصيل الحادث الذي سيشغل الإعلام وسيصيب العالم بصدمة“. 



هذا ما ربطه المتابعون لحادثة سقوط طائرة الرئيس الإيراني رئيسي مع توقعات ليلى عبد اللطيف، حيث اختفت الطائرة التي كانت تنقله لحضور أحد الاحتفالات الرسمية، ولم يتم العثور على الطائرة حتى هذه اللحظة لصعوبة المنطقة الجغرافية التي سقطت فيها الطائرة وسوء الأحوال الجوية.



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال