بلاغ هام و عاجل من الشركة الوطنية لإستغلال وتوزيع المياه "الصوناد" بمناسبة عيد الأضحى

بلاغ عام و عاجل من الشركة الوطنية لإستغلال وتوزيع المياه "الصوناد" بمناسبة عيد الأضحى. 

الصوناد تدعو إلى ترشيد إستهلاك المياه في عيد الأضحى
دعت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه في بلاغ لها اليوم الخميس 13 جوان 2024، إلى أخذ الإحتياطات اللازمة وترشيد إستهلاك المياه بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتأجيل بعض الإستعمالات الثانوية للمياه إلى ما بعد الساعة السادسة مساء من يوم العيد وذلك لتفادي تزايد الإستهلاك وتجاوزه الموارد المائية المتاحة خاصة مع إرتفاع درجات الحرارة.

وأفادت الشركة بأنّ مصالحها قامت، بالإستعدادات الضرورية لضمان إستمرارية التزويد بالماء الصالح للشرب، وللحد قدر الإمكان من تسجيل إشكاليات في عمليات التوزيع وإتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة تحسبا لكل ما يمكن أن يطرأ خلال هذه الفترة.

وأضافت أنّه تمّ تكليف 1275عونا منهم 950 عونا ملزمين و325عونا لتأمين حصص استمرار اضافة إلى 700 حارس بالمنشآت المائية للتدخل في الإبان.

وأعلنت الشركة، في بلاغها، أنها ستعمل بصفة استثنائية على تعليق العمل بنظام الحصص خلال فترة العيد لتمكينهم من قضاء حاجيات المواطنين، في أفضل الظروف وأنها وضعت على ذمتهم أرقام مقرات الأقاليم بكامل الولايات والرقم الأخضر المجاني للشركة 80100319 لتلقي التشكيات.

كما ستعمل مصالح الشركة على التدخل الحيني للحد من الإضطرابات والإنقطاعات إلا أن إحتمال تسجيل أعطاب على مستوى التجهيزات والشبكات التي يناهز طولها 59 ألف كلم و4000 منشأة مائية يبقى واردا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال