عاجل / سمير الوافي يفضح ليلى عبد اللطيف و يكشف هذا السر الخطير : سياسي تونسي و فنان راب معروف جدا دفع لها مقابل تلميع صورته.

في ظهورها الأخير على أحد البرامج التلفزيونية، توقعت الفلكية ليلى عبد اللطيف أن تونس ستصبح مثل دبي في المستقبل القريب.


أكدت ليلى عبد اللطيف أنها ما زالت متمسكة بتوقعاتها السابقة التي أطلقتها خلال حضورها في برنامج “فكرة سامي الفهري” مع الإعلامي سامي الفهري.

عند سؤالها عن المرشح المحتمل لرئاسة تونس، كشفت ليلى عبد اللطيف أن الشخص المعني كان فنانًا سابقًا وأصبح الآن من أقوى رجال الأعمال، يتمتع بعلاقات دولية واسعة وثروة طائلة.

وأضافت أن اسمه يتكون من أربعة أحرف، وأحد هذه الأحرف هو حرف “راء” ومن السمات المميزة لهذا الشخص، أشارت ليلى إلى وجود وحمة على وجهه، وأكدت أنه شخصية محبوبة بين التونسيين ويحظى بشعبية كبيرة.



وقد تسببت هذه التصريحات في موجة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ العديد من النشطاء في التكهن بهوية هذا الشخص الغامض.


انتشرت آراء عدة ترجح أن المقصود هو كريم الغربي، المعروف أيضًا بلقب “كادوريم”، والذي يعتبر من أبرز رجال الأعمال وله تاريخ فني سابق.

ويتميز كريم الغربي بشعبية بين التونسيين، ما يجعله مطابقًا للوصف الذي قدمته ليلى عبد اللطيف في تصريحاتها.
الفيديو :



و في هذا السياف، كتب سمير الوافي اليوم الأحد 30 جوان 2024، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسيبوك هذه التدوينة : 

آخر صيحة : منجمة لبنانية معروفة جدا...صادف وأن وفقت في بعض تكهناتها وأخفقت في أغلبها...تحدثت عن تونس و بالتحديد عمن قالت أنه فنان و رجل أعمال و اسمه من أربعة احرف و فيه حرف الراء...سيجعل تونس مثل دبي...


وهي طبعا تقصد ذلك المشبوه الذي ظهر في استطلاعات رأي مشبوهة...وحاول تبييض سمعته وصورته بأعمال خيرية...ويبدو أنه دفع مقابل هذا التكهن السخيف للتأثير على الرأي العام في تونس وعلى الانتخابات...


فهذه المنجمة أشيع عنها أنها تقبض ثمن بعض تكهناتها المشبوهة...ومنها ما قالته منذ سنوات عن تحول تونس إلى دبي ولم يكن ذلك بريئا...لكن تحول كلامها الى نكتة...!!! 

 تونس مهما مرت بصعوبات بدأت منذ سنوات…لن تصل إلى ذلك الحضيض والقاع...مهما إمتلأت صناديق الاقتراع بالأصوات الغبية...الله لا يقدّر !!!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال