.. كريم الغربي في هجوم على هؤلاء و يكشف :"امتحان فرنسية متاع بكالوريا جايبينو لجماعة السيزيام.. الي عملو بالحق مريض نفسي. (فيديو)

الصفحة الرئيسيةأخبار المشاهيربالفيديو.. كريم الغربي يكشف:"امتحان فرنسية متاع بكالوريا جايبينو لجماعة السيزيام.. الي عملو مريض نفسي"يونيو 21, 20243




أثار امتحان الفرنسية لمناظرة الدخول للمدارس الإعدادية النموذجية "السيزيام" للسنة الدراسية 2023 2024 جدلا كبيرا واعتبر الأولياء من خلال تعاليقهم على الامتحان أنه تعجيزي وحتى المفردات المستعملة صعبة للغاية وأنه ليس في متناول تلاميذ السنة السادسة ابتدائي، وذلك بإجماع العديد من المعلمين والمعلمات.



وقالت أستاذة فرنسية :"اطلعت على النص متاع مناظرة السيزيام لقيت الي ماهوش في المستوى بالكل النص صعيب شوية كان موش صعيب برشا.. المفردات ياسر صعيبة بالنسبة لتلميذ عمره 12 سنة .. وفما مفردات تلميذ بكالوريا ما ينجمش يفهمهم..".


وتعليقا على ذلك، نشر الممثل الكوميدي كريم الغربي مقطع فيديو عبر حسابه الخاص ينتقد من خلاله المشرفين على اختيار امتحانات المناظرة معتبرا أنهم مرضى نفسانيين وغايتهم ارباك التلاميذ.



وقال كريم :"السلام عليكم هذا امتحان فرنسية في مناظرة السيزيام تقول بكالوريا.. هذا موضوع متاع نوفيام جابوه لجماعة السيزيام.. الي عملت الدوفوار هذا متاع الفرنسية راك انسان مريض نفسي قاعد تتشفى في الصغار .. دمرتوهم بالموضوع هذا يا مرضى يا معقدين تو هذا موضوع متاع تلميذ يقرى سيزيام".



وأضاف :"عاملينو بالعاني ضرب للمدرسة العمومية خاطر جماعة الprivé عادي عندهم خاطر برشا منهم يحكيو هكاكة في ديارهم.. يا سقاط يا مرضى".
شاهد الفيديو:

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال