شركة ‏آبل ‏ ‏تطلق ‏احدث ‏هاتف ‏جوال ‏من ‏آيفون ‏11..تعرف ‏على ‏أهم ‏خصائصه ‏و ‏سعره.


أقامت شركة أبل، متذ ايام حفلا ضخما في ولاية كاليفورنيا الأمريكية أعلنت خلاله عن أحدث نسخة من هاتف آيفون الذكي إلى جانب خدمة تلفزيونية وأجهزة أخرى.

و أطلقت أبل ثلاثة هواتف الـ iPhone 11 والـ iPhone 11 Pro والـ iPhone 11 Pro Max ليكون النسخة الـ Max هي النسخه الأفضل و الاغلى من جميع النواحي و لتكون بمثابة تحديث لهاتف ابل السابق الـ IPhone XS Max .

فقد تم تحسين سطوع الشاشة و إتباع إتجاه الـ Haptic Touch بدلاً من الـ 3D Touch و تطلق أبل على الشاشة مسمى الـ Super Retina XDR display على الشاشة الـ OLED و تأتي بنفس مساحة الـ XS MAX السابق بالنسبة للشاشة مع أقوى أداء بفضل معالج A13 Bionic مع إضافة كاميرا خلفية اضاقة الي  تحسين جودة الكاميرا الأمامية لتصبح أفضل من حيث جودة الصور أو الاستجابة الـ Face iD .

مواصفات هاتف iPhone 11 Pro Max :

يأتي الهاتف بأبعاد 158×77.8×8.1 ملم مع وزن يقدر بـ 226 جرام .
من اهم مواصفات الهاتف انه   مقاوم للماء والغبار بشهادة iP68 حتى 4 امتار أسفل الماء لمدة نصف ساعة .
جودة عالية في التقنية المستعملة في  التصنيع حيث انه مصنوع  من الزجاج مع إطار من معدن الالمونيوم .
يدعم الهاتف شريحتين إتصال حيث تأتي الشريحة الأولى من نوع Nano Sim والشريحة الثانية من نوع eSIM
يدعم الهاتف شبكات  الجيلين الثاني  2G والثالث 3G و الرابع  4G .
الشاشة تأتي بشكل النوتش الكبير مثل الموجود في الـ IPhone X السابق وتأتي الشاشة من نوع Super Retina XDR OLED مثل هاتف الـ iPhone 11 Pro ولكن مع شاشة بمساحة أكبر حيث تأتي الشاشة بـ 6.5 إنش بدقة 1125×2436 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 458 لكل إنش وتدعم الشاشة أبعاد العرض الجديدة الـ 19.5:9 كما توجد طبقة حماية على الشاشة من نوع oleophobic coating بالإضافة لدعم الشاشة إلى خاصية الـ HDR10 فهي نفسها شاشة الـ iPhone XS Max مع زيادة ملحوظة في درجة سطوع الشاشة لتصبح أفضل من السابق بالإضافة إلى أنه لم يتم  الـ 3D Touch والاتجاه إلى الـ Haptic Touch لتكون الاتجاه الأفضل لتحسين استجابة الشاشة .

اهم مميزات آيفون 11:

✔البطارية

3110 امبير تتحمل  الاستخدام العالي، لأكثر من يوم كامل، لان نظام التشغيل الخاص آيفون 11 الجديد وهو IOs  اقتصادي ويستهلك طاقة أقل مقارنة بأنظمة التشغيل الأخرى مثل أندرويد و غيرها.

✔الهيكل 

أكثر ما يميز ايفون 11 الجديد هو التصميم حيث هيكلها المصنوع من الألومنيوم وخامات تصنيع زجاج امامي وخلفي بحواف بسيطة وشاشة تغطي معظم مقدمة الهاتف.

✔الكاميرا

الهاتف الجديد لايفون يحتوي على كاميرا  مزدوجة ولها القدرة على التصوير من زاوية واسعة، وبالتالي تحمل صورتك تفاصيل أكثر، وكذلك عدد أشخاص أكثر، وأيضا الوضع الليلي في الكاميرا حيث جودة الصور في الإضاءة المنخفضة.

✔معالج الرسومات 

يناسب جميع الاستخدامات المكثفة والمتوسطة حيث يوجد بالهاتف معالج  Apple GPU ومزود أيضا ب Apple A13 Bionic  مما يعطي أداء قويا وجذاب للمغرومين  بالألعاب الالكترونية.

✔تقنية الصوت

يدعم الهاتف الجديد ايفون 11 نوعين من تقنية الصوت Dolby Atmos وأيضا Dolby digital plus 

✔مقاوم للماء

الهاتف مقاوم للماء لمدة نصف ساعة تحت عمق مترين ومقاوم أيضا للغبار .

♻️ سعر هاتف ايفون 11

700دولار في امريكا

800 اورو في آسيا 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال