بسبب ‏زوجة ‏شقيقه..سمير ‏الوافي ‏يوجه ‏رسالة ‏شديدة ‏اللهجة ‏لطارق ‏ذياب|Mosaique ‎News


 في تدوينة على صفحته الرسمية فايسبوك اليوم الثلاثاء 5 ماي2020 انتقد الاعلامي سمير الوافي اللاعب الدولي السابق للمنتخب التونسي  والترجي الرياضي التونسي و محلل قنوات بيين سبورت الرياضية طارق ذياب بشدة

حيث قال الوافي شاهدت زوجة اللاعب لسعد ذياب رحمه الله شقيق اللاعب الاسطورة طارق ذياب...تبكي في احدى القنوات  لانقاذ بناتها من الظروف القاسية التي تعيشها معهن...فقر  بلغ حد عدم توفر مصاريف الأكل والدراسة والدواء...بيت في حالة رثة يتزاحمون فيه دون توفر أدنى المرافق..
حالة إجتماعية موجعة تعيشها هذه العائلة جعلت زوجة لسعد تتنازل عن عزة نفسها.. مؤكدة أنها أصبحت  تقبل الصدقات للانفاق على دراسة وأكل وعيشة عائلتها...!!

واضاف سمير الوافي لا ألوم الترجي الذي حمل لسعد أزيائه...أكثر مما ألوم شقيقه الثري  طارق ذياب...الذي يملك ما شاء الله قصورا وأرزاقا ومداخيل بالمليارات ربي يزيدو...وأجرة شهرية بالاف الدولارات لو أعطى 0,000005 منها لبنات أخيه...لحل مشاكلهن وسترهن وأنقذهن من التسول والتذلل ...الذي سيلحقه منه العار لأنهن يحملن نفس  لقبه " طارق ذياب "...اللاعب الخالد في تاريخ كرة القدم التونسية...موجع ومؤسف جدا أن نرى بنات أخيه يعشن ذلك الفقر المأساوي...!
نص التدوينة:

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال