بمناسبة ‏شهر ‏رمضان ‏عرض ‏جديد ‏من ‏شركة ‏أوريدو ‏"ooredoo" ‏تقرب ‏البعيد

موزاييك نيوز تونس |تكنولوجيا
موزاييك نيوز هو موقع إخباري جامع تجدون فيه كل الأخبار الوطنية والعالمية لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة. 


بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم ورغبة من شركة اوريدو  اوريديو ooredoo في التقريب بين من فرّقتهم المسافات وحال الحجر الصحّي دون زيارتهم بادرت الشركة بتقديم عرضFamilia Net . هذا العرض يمكّن مستخدمه من تمتيع أفراد عائلته أو أيّ أربع أشخاص من اختياره بهذه الخدمة، بحيث يصبح العدد الجملي للمستخدمين خمسة أشخاص.

وقد صرّح السيّد منصور راشد الخاطر، مدير عام شركة Ooredoo  ان الحجر الصحي، عرفنا  جميعا أهميية العائلة والأصدقاء وخاصة البعيدين في حياتنا  منهم Ooredoo . ونظرا  للظرف الاستثناءي اخذنا  بعين الاعتبار لتقديم عرض جديد هو   familia net الذي يهدف بالأساس الى التقريب بين أفراد الأسرة”.

للمشاركة بعرض Familia Net  بإدخال الرمز *124*9# واتّباع الإرشادات. بعد ذلك سيتمكن المستخدم من مقاسمة رصيده مع أربعة أشخاص من اختياره لمدة ثلاثين يومًا، وذلك فيما يتعلّق بجميع خدمات الانترنت.

هذا العرض التي يتراوح سعره بين 10د بالنّسبة ل 2,5GOو 50د بالنّسبة ل GO 55صالح لمدة 30 يومًا ويسمح لجميع أعضاء المجموعة الذين تمّ اختيارهم من قبل المستخدم الأول بالدخول على  الانترنت مجانا في حدود المبلغ الذي تمّ اختياره عند التّشغيل.

وأضاف السيّد منصور راشد الخاطر قائلا: ” فكرة Familia Net تتجاوز مجرّد العرض التجاريّ فهي تذكير بالقيم الحقيقية لشهر رمضان الكريم وكذلك تذكير   بعاداتنا وتقاليدنا و بعض  ممارسا تنا اليوميّة خلال هذا شهر رمضان  الكريم والتي تقوم بالأساس على الكرم والمشاركة. نحن نأمل أن تمكّن هذه الخدمة من التقريب بين الاشخاص اللتي فرقتهم   الظروف من الإفطار سويّا في هذا الشهر الذي تحتلّ فيه العلاقات الإنسانيّة المرتبة الأولى على سلّم الأولويات”.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال