تونس ‏/ ‏فيروس ‏كورونا ‏: في ‏حصيلة ‏أولية ‏113 ‏اصابة ‏جديدة ‏و ‏العدد ‏قابل ‏للارتفاع

في آخر تحيين للوضع الوبائي في تونس اليوم الإثنين 31 أوت 2020 وفي حصيلة أولية قابلة للارتفاع تم خلال الاربع و العشرين ساعة الماضية تسجيل 113 إصابة جديدة بفيروس كورونا في تونس تتوزع كالآتي:

المنستير  12 اصابة جديدة منها ثلاث حالات وافدة مقابل تسجيل 06 حالات شفاء جديدة بمركز كوفيد-19. كما تم تسجيل 18 اصابة جديدة محلية بفيروس كورونا في ولاية قابس منها 06 حالات في مدينة الحامة

كما ارتفع عدد المصابين بالفيروس في صفوف المشاركين في مؤتمر الاتحاد العام التونسي للشغل بمدينة الحمامات الي 32 حالة مؤكدة في انتظار صدور نتائج بقية التحاليل. 


في جندوبة 12 اصابة محلية جديدة منها 11 اصابة في مدينة جندوبة و اصابة واحدة في طبرقةليرتفع عدد المصابين الى 38 منذ شهر افريل الماضي.


سليانة 10 إصابات محلية جديدة من بين المخالطين للمصابة بمركز بريد مدينة مكثر كما تم نسجيل 08 حالات عدوى محلية في ولاية الكاف و ثلاث إصابات  في ولاية سيدي بوزيد.


في ولاية صفاقس تم تسجيل خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية تسجيل 05 اصابات محلية ليرتفع عدد المصابين الي 149 ,كما تم تسجيل إصابتان  في ولاية المهدية من بينها اصابة لمشارك في مؤتمر اتحاد الشغل بالحمامات.



سوسة تم رصد 07 إصابات جديدة منها ستة حالات عدوى محلية و اصابة وافدة من فرنساليرتفع عدد الحالات المحلية الي 155 حالة . وفي ولاية القيروان تم نسجيل ثلاث اصابات جديدة منها حالة وافدة .


0/تعليقات/Comments

أحدث أقدم