في ‏حصيلة ‏أولية ‏: ‏حالتي ‏وفاة ‏و ‏67 ‏إصابة ‏محلية ‏بفيروس ‏كورونا ‏في ‏تونس ‏و ‏العدد ‏قابل ‏للارتفاع ‏| ‏التفاصيل... ‏

موزاييك نيوز _ في آخر تحيين للوضع الوبائي في تونس تم خلال الاربع و العشرين ساعة الماضية تسجيل 67 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد و حالتي وفاة حسب ما أفادت به مختلف الإدارات الجهوية اليوم السبت 29 أوت 2020.

فقد اعلنت الادارة الجهوية للصحة بولاية قابس تسجيل حالة وفاة جديدة بالجهة لمسنة تبلغ من العمر 85 سنة اضافة الي 17 إصابة محلية جديدة أغلبها في معتمدية الحامة.

أما في ولاية بن عروس فقد تم تسجيل 18 إصابة محلية جديدة من بين العمال بمصنع بن عروس و المخالطين لهم ، ليرتفع بذلك عدد المصابين بالفيروس الي حد الان 95 مصابا في انتظار صدور نتائج تحاليل بقية العمال.



في ولاية سيدي بوزيد أعلنت الادارة الجهوية للصحة تسجيل 10 اصابات محلية في معتمدية السبالة، و في ولاية صفاقس تم الاعلان عن تسجيل عدد 2 حالات عدوى محلية و مثلهم في ولاية جندوبة في مدينة جندوبة و اصابة ثانية في بوسالم ليرتفع بذلك عدد الحالات المحلية المؤكدة الي 24 حالة.



في ولاية سوسة أكدت المديرة الجهوية للصحة حسناء طريمز تسجيل حالة وفاة جديدة هي التاسعةفي الجهة اضةفة الي 09 حالات عدوى محلية ، ليرتفع بذللك عدد الاصابات المؤكدة في ولاية سوسة الي 185 منها 149 محلية.


في ولاية نابل تم تسجيل عدد 02 اصابات محلية حسب ما أعلنت مديرة الادارة الجهوية للصحة رجاء محفوظ، و في ولاية زغوان  تم كذلك تسجيل  (02)  حالات عدوى محلية بالفيروس  بمنطقة الناظور لفتاة تبلغ من العمر 18 سنة تلقت العدوى من حالة سابقة.


هذا زنشير الي انه تم تسجيل 05 اصابات جديدة في صفوف المشاركين في مؤتمر الاتحاد العام التونسي للشغل بمدينة الحمامات ليرتفع بذلك عدد المصابين بالفيروس الي 07 حالات مؤكدة.



0/تعليقات/Comments

أحدث أقدم