رئيس ‏الجمهورية ‏: ‏أعلم ‏ما ‏يحاك ‏في ‏الغرف ‏المغلقة ‏و ‏من ‏يعتقد ‏انه ‏فوق ‏القانون ‏فهو ‏واهم ‏و ‏يوم ‏الحساب ‏قريب ‏جدا

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمته الذي ألقاها منذ قليل  في موكب آداء أعضاء الحكومة اليمين الدستورية اليوم الأربعاء، على أنه لن يتسامح مع أي كان ''افترى وكذب وادعى ما ادعاه.. وفتح دارا للفتوى ليفتي بالدستور'' وذلك في إشارة إلى مداخلات نواب اءتلاف الكرامة و قلب تونس و بعض من نواب حركة النهضة خلال  جلسة منح الثقة لحكومة هشام المشيشي.


وقال ''البعض بالأمس كذب و افترى و  فضلا عن الكذب والافتراء، ادعوا في العلم معرفة.. لقد احترمت النظام، واحترمت المؤسسات والمقامات بالرغم من أن البعض لا يستحق هذا الاحترام''، وتابع ''من يعتقد أنه فوق القانون فهو واهم، ومن يعتقد انه قادر على شراء الذمم فهو واهم..'' متابعا ان يوم الحساب قريب امام الله و امام الشعب.



وأضاف ''أعلم دقائق الأمور بتفاصيلها، من يظن أنه يعرف وتسلل إلى القصر في اشارة الي النائب سيف الدين مخلوف الذي قال انه يعرف كل ما يجري داخل قصر قرطاج .. أعرف أكثر من ما يعرفون، لن أرد عليهم بالألفاظ التي استمتعت إليها أمس لأنها عبارات لا تثيرا إلا الاحتقار والازدراء''.

أحدث أقدم