Breaking

إضراب ‏القيروان ‏.. ‏الناشطة ‏السياسية ‏مريم ‏النجار ‏تعلق ‏: ‏" ‏عندما ‏يبدع ‏إتحاد ‏الشغل ‏كالعادة ‏في ‏إخراج ‏المسرحيات ‏الهزيلة ‏/ ‏صورة ‏

بعد ان نفذ اهالي ولاية القيروان اليوم الخميس اضرابا عاما بدعوة من الاتحاد الجهوي للسغل بالجهة إحتجاجا علي الاوضاع المتردية في المنطقة من فقر وبطالة وتهميش منذ عقود من الزمن.

و في هذا السياق قالت  الناشطة السياسية و إبنة الجهة السيدة مريم النجار على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك إن  مناداة الاتحاد العام التونسي للشغل لحوار سياسي اقتصادي اجتماعي هو شىء  مرفوض ، لأن الجهة الداعية للحوار اي اتحاد الشغل لا تمتلك أي صفة سياسية ومن المفروض أن يقتصر دورها على الدفاع على العمال وليس لعب دور سياسي حسب قولها.


 و اصافت مريم النجار في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك إن إضراب القيروان هذا اليوم كان له صبغة نقابية سياسية بامتياز.مؤكدة ان الاتحاد  يبدع كالعادة  في إخراج المسرحيات الهزيلة .





و ختمت السيدة مريم النجار تدوينتها بالقول :"  القيروان يا اتحاد  صعيبة عليك و عندها رجال و نساء بش ياقفولها و رجعولها هيبتها و كرامتها و العبرة بالخواتيم"
وفيما يلي نص التدوينة:

Post a Comment

أحدث أقدم