‎بنزرت / رئيس فرع بنكي يستولي على 350 ألف دينار . (التفاصيل) ‏

تعهدت الإدارة الفرعية للأبحاث الإقتصادية والمالية بإدارة الشرطة العدلية بالبحث في موضوع "الإستيلاء على أموال مؤسسة بنكية" المتضرر فيها إحدى الفروع البنكية بتونس العاصمة.

بتعميق التحريات تبين أن رئيس الفرع البنكي تولى رفقة القابض بذات الفرع الإستيلاء على أموال الحرفاء والتلاعب بحساباتهم بوثيقة مدلسة وتحرير وثائق أخرى دون علم أصحابها وقد بلغت قيمة المبالغ التي تم سرقتها بحوالي 350 ألف دينار.

كما قامت ذات الوحدة بالبحث في موضوع "التدليس وخيانة مؤتمن" المتضرر فيها إحدى الفروع البنكية ببنزرت.


بتعميق التحريات تبين أن أحد الإطارات البنكية بذات الفرع قام بالاستيلاء على أموال أحد الحرفاء المقدرة بـ 4500 دينار ومن الموزع الآلي للأوراق النقدية للفرع المقدرة بـ 74 ألف دينار، تم إلقاء القبض عليه والاحتفاظ به بتعليمات من النيابة العمومية والابحاث متواصلة.


بناء على معلومات وبعد نصب كمين محكم، تمكن فريق تابع للإدارة الفرعية للأبحاث الإقتصادية والمالية بإدارة الشرطة العدلية من ضبط سيارتين وحجزت 200 علبة كرتونية تحتوي الواحدة منها على 100 كبسولة من مادة القهوة منتهية الصلوحية مهربة.


 و قدرت القيمة الجملية للمحجوز بحوالي 150 ألف دينارا و بمراجعة النيابة العمومية، أذنت بإتخاذ الاجراءات القانونية في شأن أصحابها وحجز البضاعة واحالة ملف القضية على أنظار القطب القضائي الاقتصاي والمالي.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال