Breaking

حركة النهضة تجهز وثيقة الانتداب الاستعمارية الجديدة/كيف نستقرئ تصريحات قيادات نهضوية تغازل الولايات المتحدة الامريكية..؟(التفاصيل) ‏

حركة النهضة تجهز وثيقة الانتداب الاستعمارية الجديدة/
كيف نستقرئ تصريحات قيادات نهضوية تغازل الولايات المتحدة الامريكية..؟صرح عماد الحمامي مؤخراوهو يهدد القوى الوطنية :".. بانه في حال استمر الوضع الراهن على ما هو عليه، سنصل الى اهنيار شامل، مما سيدفع القوى العظمى التي تسير العالم الى التدخل لتنظيم الوضع في تونس.. "
بهذا التقدير فان عنَماد الحمامي يستعد لرمي الورود في الطربق  لاستقبال دبابات المارينز الامريكي.. 


ترافق ذلك مع رسالة مريبة وجهها رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، في صحيفة أمريكية  الى الرئيس الامريكي جون بايدن، دعاه فيها الى دعم التجربة الديمقراطية في تونس.. مع اشارات ضمنية تؤكد استعداد حركة النهضة للتماهي مع السياسات الامريكية علي شاكلة دول الخليج.. 

وتزامن  ذلك ايضا مع تصريح خطير لهشام المدب العميد المتقاعد في الامن والقريب من حركة النهضة، والذي دعا صراحة الحكومة التونسية الى منح قواعد عسكرية للجيش الامريكي على التراب التونسي...


محزن جدا، ان نسمع مثل هذه الخيانات.. ونسمع اصواتا وقحة بلا وطنية تدعو القوى الاجنبية الى احتلال اوطانها والتدخل في شؤونها الداخلية..انها دولة على مشارف السقوط... وقريبا سوف نرى بأعيننا مشهدا للتوقيع على وثيقة بيع الوطن.. وثيقة تشبه تماما وثيقة الانتداب التي وقعها باي تونس في قصر باردو.

Post a Comment

أحدث أقدم