عبد اللطيف العلوي لعماد الحمامي : سنتعامل معك بما يليق بك وسندوس بالنعال كل من يحاول النيل منا.

في تعليق على الحضور التلفزي للوزير السابق و القيادي بحركة النهضة ليلة البارحة في برنامج وحش الشاشة مع الاعلامي سمير الوافي رد عبد اللطيف العلوي على عماد الحمامي من خلال تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بالقول :  سنتعامل معك بما يليق بك وسندوس بالنعال كل من يحاول النيل منا.
وفيما يلي نص التدوينة كاملة:


كتب العلوي يقول :منذ الأمس، نشر سمير الوافي تدوينته التي كشف فيها عن موقف ضيفه عماد الحمامي من التحالف مع ائتلاف الكرامة...لم أعلّق ولم أنزعج من موقفه ذاك، ويشهد اللّه أنّي فضّلت التّريّث والاستماع إلى ما سيقوله حرفيّا، وفي ذهني أنّ ردّي سيكون بكلّ بساطة أنّ ذلك من حقّه. من حقّه أن يكون له تقييمه الخاصّ وأن يعبّر عنه بحرّيّة بقطع النّظر عن اتّفاقنا أو اختلافنا معه. 


 ويضيف عبد اللطيف العلوي؛"ما صدمني في الأمر هو قوله: " أتبنّى ما جاء في تدوينة سيّدة الونيسي"، الّتي كانت سقطة أخلاقيّة مدوّيّة، حاول البعض امتصاصها بالقول إنّ حسابها كان مخترقا، مثلما حاولت هي تبريرها بالقول إنّها كانت تقصد شيئا آخر. 
هنا يختلف الأمر كلّه!


 وختم العلوي تدوينته بالقول :"حسنا يا عماد الحمّامي، من الواضح أنّه أصبح لدينا اليوم نهضتان، وسنعامل كلاّ منهما بالشّكل الّذي يليق بها تماما.سنحترم من يحترمنا ونمدّ أيدينا لمن يمدّ إلينا يده من أجل الخير والإصلاح ومقاومة جراثيم الفساد والعبوديّة.وسندوس بالنّعال كلّ من يحاول النّيل من كرامتنا ويتأستذ علينا ويركب موجة التّطاول علينا كي يرضى عنه اتّحاد الجراد والشبيحة والأزلام والعاهرات، وأنت أوّلهم!لقد رميتَ أوّل حجر، وعليك أن تتحمّل ما يأتي بعده.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال