Breaking

ياسين ‏العياري ‏: ‏يدعو ‏رئيس الجمهورية ‏الي ‏إقالة ‏نادية ‏عكاشة ‏و ‏إحالتها ‏على ‏القضاء ‏العسكري. ‏

قال اليوم الاربعاء 07 افريل 2021، النائب بالبرلمان ياسين العياري اليوم في تصريح اعلامي أن رئيس الجمهورية قيس سعيد بإمكانه إسترجاع إحترام وثقة الشعب التونسي إذا ما تصرف بحزم ،داعيا إياه إلى التصرف كرئيس جمهورية وإقالة الوزيرة المستشارة نادية عكاشة وإحالتها على القضاء العسكري نظرا لتواطئها مع السفارات في الخارج.


 ويأتي ذلك على خلفية ما جاء في التسريب الصوتي أمس المنسوب لمايا القصوري والذي يحمل صورة نادية عكاشة في إشارة إلى أنّ المكالمة تجمع الاثنتان، وقد تحدثت القصوري عن لقائها بالسفير الفرنسي وحديثهما عن خيام التركي الذي تم ترشيحه لمنصب رئاسة الحكومة خلفا لالياس الفخفاخ،داعية محدثتها لإبقاء كلامها عن لقائها مع السفير سرا وبعيدا عن الإعلام ، و أوضحت أنّ لقاءها مع السفير الفرنسي يأتي لأنها تعلم أن لفرنسا مرشّح لرئاسة الحكومة.


ووجه ياسين العياري رسالة إلى رئيس الجمهورية مطالبا إياه بإنقاذ نفسه ومؤسسة الرئاسة من هذه المسألة مع الإدانة الكاملة لأساليب التسريب والترهيب والترغيب والتسجيل.

ومن جهة أخرى، أكد العياري أن البلاد متجهة نحو أزمة مالية وإقتصادية كبرى موضحا أن كل يوم إضافي يمر دون إيجاد حل سياسي ينبثق منه حل إقتصادي يتسبب في غلاء الإصلاح،مطالبا جميع التونسيين بالضغط على رئيس الجمهورية وعلى النواب للإهتمام بمشاغلهم

Post a Comment

أحدث أقدم