رياض جراد "اقالة وزير الصحة مدبر لها و بتواطئ من المشيشي لاستئصال اي شخص محسوب على رئيس الجمهورية "

قال رياض جراد في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مساء امس ان قرار إنهاء مهام وزير الصحة فوزي المهدي كان متوقعا منذ مدة ..
 
و فيما يلي نص التدوينة :

"فوزي المهدي ذو التكوين العسكري الذي يشتغل في إنضباط كامل و في إنسجام متناه مع رئاسة الجمهورية والإدارة العامة للصحة العسكرية.. اليوم فقط كان رفقة الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة في المطار في إستقبال المساعدات من بعض الدول الشقيقة والصديقة.. علم بإنهاء مهامه كأي مواطن عبر الفايسبوك!!!

كله في إطار إستئصال و إجتثاث أي شخصية محسوبة على رئيس الدولة قيس سعيد ..

كان هذا متوقعا وقد تقرر بشكل رسمي في الإجتماع الذي جمع المشيشي بالقروي والغنوشي في منزل هذا الأخير.. ما عجل بإنهاء مهامه أيضا هي واقعة الحمامات و إجتماع خليه الأزمة ليلتها والذي أشرف عليه فوزي المهدي دون إنتظار وصول المشيشي .. القائد المغوار ..


إنهاء المهام لابد لها من سبب مباشر .. فكان ما رأيتموه اليوم من فوضى و إكتظاظ أمام مراكز التلقيح .. كان مبرمجا .. بتواطؤ مفضوح من هشام المشيشي وزير الداخلية بالنيابة. 

فوزي المهدي عوقب كذلك لرفضه السماح للصيدلية المركزية بإبرام صفقات مع نواب إحتراما لقانون تضارب المصالح و ذلك رغم ضغوطات عديدة من "لوبي الدواء" و رئيس كتلته بالبرلمان.
إحتراماتي سيدي ...
والكلمة الآن للجنرال المهزوم عبد اللطيف المكي ...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال