محامي”مواطنون ضدّ الانقلاب”: أمنيون عنّفوني وأطردوني من وزارة الداخلية ونحن مستعدون لكل السيناريوهات لمسيرة الغد.

اكد الاستاذ مختار الجمعي الممثل القانوني لحراك” مواطنون ضد الانقلاب” اليوم السبت 13 نوفمبر 2021 انه تعرض للتعنيف والطرد والهرسلة من قبل اعوان داخل وزارة الداخلية عند تقديمه طلب الحصول على استلام وصل اعلام بالمسيرة المقررة ليوم غد الاحد 14 نوفمبر بساحة باردو مبينا ان ما حدث له يوم امس بوزارة الداخلية يشير الى انه ستتم مواجهة المسيرة مشددا على ان “الحراك مستعد لكل السيناريوهات”.


وتابع” المكان هو فضاء المواطن الملحق بوزارة الداخلية المفتوح على نهج تركيا وسط العاصمة اين تعرضت للتعنيف ووقع دفعي وتدعثرت وكدت اسقط ارضا واطردت من الفضاء وتم اخراجي منه دفعا وطلب مني الانتظار في الخارج من قبل اعوان بالزي الرسمي قبل ان يلتحق بي عون بزي مدني طلب مني تسليمه بطاقة التعريف للتثبت ومتابعة الموضوع وهو ما حصل فعلا وانتظرت قرابة نصف ساعة قبل ان اقرر مغادرة المكان” .


واكد الاستاذ الحصول على اعلام من الوزارة مبرزا في سياق متصل انه” بات من شبه المؤكد انه ستتم مواجهة الحراك في مسيرة يوم غد ” مشددا على انهم جاهزون لكل السيناريوهات .

وكان الحراك قد اكد بداية الاسبوع الجاري انه تم منعهم من عقد ندوة صحفية دون توضيحات وانهم لجأوا الى عقد ندوتهم امام القاعة .


إرسال تعليق

أحدث أقدم