صلاح الشتيوي : التنظيم السري يلفظ أنفاسه الأخيرة

التنظيم السري يلفظ انفاسه الاخيرة
كتب الكاتب صلاح الشتيوي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ما يلي: 

 
مظاهرات من أجل إسقاط رئيس الدولة ، و اعتبار ان كل ما قام به إنقلابا على مايسمونه شرعيتهم في الحكم ،لم يقتنعوا بعد انهم اهلكوا البلاد والعباد و نشروا الإرهاب وساندوا ودعموا الفساد ونشروا الإجرام بكل البلاد .

يريدون رابعةجديدة في تونس 
إن الفشل الذي لاحق المشروع الإخواني بعد سيطرتهم خلال السنوات الأخيرة على مقاليد الحكم في أكثر من وطن عربي يؤول اليوم شيئا فشيئا الى الزوال وسط رفض شعبي لا مثيل له و لم تعد تنطلي عليهم الكذبة الكبيرة وهي  مقولة :الخوانجية يخافوا ربي.

والآن بتخطيط من جهازهم السري و باستعمال بعض العملاء يريدون إحراق البلاد وهنا عن ذكر العملاء، أتذكر قصة عن جنكيز خان فحينما هاجم مدينة بخارى و عجز عن اقتحامها كتب لأهلها:من وقف في صفنا فهو آمن ،فانشق اهل المدينة وتجند بينهم العملاء والخونة والجبناء ودارت رحى الحرب بين الاخوة المسلمين

وعندما اقتحم المدينة قام بقتل الخونة وقال:
(لو كان يؤمن جانبهم لما غدروا بإخوانهم من أجلنا نحن الغرباء).

فمن يبيع وطنه بالدولار لا  يؤمن جانبه ومن استنجد بالاجنبي لا يمكن وليس له ان يطلب ويطالب ويتظاهر من اجل برلمان جمع اغلب سراق الوطن.

انهم يريدونها رابعة جديدة وللتذكير فان حادثة رابعة كانت يوم 14اوت 2013حين قامت الشرطة المصرية و الجيش بالتحرك لفض اعتصام الاخوان لما سموه انذاك انقلاب 3جويلية2013 في مصر كان المكان ميدان رايعة العدوية في القاهرة و كانت النتجية لاستفزاز الامن واستعمل القوة ضده عديد من القتلى من الجانبين اي ما يقارب 578و ما يعادل4200جريح.

و اصبح في مصر رفع شعار رابعة جرما يعاقب عليه القانون.

وهنا في تونس تبنت هذا الشعار حركة النكبة و رفعته في  كل المناسبات حتى في المجلس المنحل.

لم ينسى الشعب التونسي انه في فترة اعتصام رابعة  11رصاصة قتلت  الشهيد محمد الإبراهيمي والتي اثارة موجة من الغضب الشعبي في تلك السنة.

حركة النهبة ترفض أن تبتعد عن الحكم وموقع القرار  ولعبت بكلمات كالديمقراطية..و الانتخابات النزيهة..و التغيير يضرب الثورة المجيدة، ولكن هذه الحجج لم تعد تنفع فالشعب مل منهم  اكتوى  ولم يعد له اي ثقة في خطابكم الواهي.

واخيرا أقولها لكم لن تنجحوا في جعل ساحة باردوا رابعة جديدة، فتونس يحميها امن جمهوري وجيش امين على وطنه ورئيس يحارب كل فاسد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم