ماذا في لقاء رئيسة الحكومة نجلاء بودن مع الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية.؟

استقبلت رئيسة الحكومة السيدة نجلاء بودن رمضان، اليوم الخميس 10 فيفري 2022، الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية السيد سلطان بن عبد الرحمان المرشد، والوفد المرافق له، بحضور وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج السيد عثمان الجرندي، وسفير المملكة العربية السعودية بتونس السيد عبد العزيز بن علي الصقر.

ومثل اللقاء فرصة للتباحث بخصوص مدى التقدم في المشاريع التي يمولها الصندوق ولتبادل وجهات النظر حول إمكانيات تمويل مشاريع تنموية وتعزيز التعاون بين بلادنا والصندوق السعودي للتنمية.



وعبرت رئيسة الحكومة بهذه المناسبة عن شكرها للصندوق الذي ما فتئ يساهم في تمويل مشاريع اقتصادية في شتى المجالات كما أعربت عن استعدادها لإزالة العقبات أمام إتمام انجاز المشاريع المبرمجة في تونس.


من جهته اعتبر الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية السيد سلطان بن عبد الرحمان المرشد أن اللقاء مع رئيسة الحكومة كان إيجابيا، وتم خلاله التطرق إلى المشاريع التي ينجزها الصندوق في تونس مستعرضا عددا من المشاريع التي هي بصدد الإنجاز مثل مشروع ترميم جامع الزيتونة المعمور ومشروع ترميم جامع عقبة ابن نافع بالقيروان.

وعبّر الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية عن استعداده للاستثمار في مشاريع جديدة ببلادنا في مجالات البنية التحتية والطاقة والصحة وخاصة المساهمة الفعالة في انجاز المدينة الصحية بالقيروان. 


إرسال تعليق

أحدث أقدم