رفيق بوشلاكة : انتظروا في الأيام والأسابيع القادمة افتقادا أكثر للمواد الغذائية وارتفاعا للأسعار.. و قيس سعيد هو السبب.

كتب صهر راشد الغنوشي، والقيادي بحركة النهضة رفيق عبد السلام بوشلاكة، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تدوينة، وجه فيها عديد الاتهامات لرئيس الجمهورية قيس سعيد ، بأنه هو السبب الرئيسي في فقدان المواد الغذائية و ارتفاع اسوارها، وان كل ما يقوم به الان هو مجرد ذر الرماد على العيون. 
وفيما يلي نص ال تدوينة:

إعلان الساعة الصفر من مقر وزارة الداخلية لتطهير البلاد من المضاربين والمحتكرين ليس له من غرض الا التنصل، كالعادة والعوائد، من تحمل المسؤولية أمام " الله والشعب والتاريخ" عن تجويع التونسيين والعبث بأقواتهم ، ثم رمي  الكرة في ملعب  الجهاز الامني.  هذا مجرد دخان مخادع لإخفاء مصدر النار، أي الانقلاب ومخلفاته المالية والاجتماعية والغذائية.


هناك مقادير من الفساد والاحتكار موجودة طبعا،  كما هو  شأن كل القطاعات تقريبا، ولكن هذا  لا يجب أن يخفي عنا جميعا  حقيقة ساطعة سطوح الشمس في واضحة النهار،  وهي أن دولة الانقلاب باتت عاجزة عن  تزويد السوق بالحبوب والمعجنات والزيوت،  لانها بكل بساطة تقف على حافة الافلاس بعدما جففت الموارد المالية للدولة في كل القطاعات تقريبا. الجهات المالية الدولية  لن تجازف بمنح القروض والمساعدات لدولة لا تتوفر على دستور ولا برلمان ولا مؤسسات وتدار بالمراسيم والمزاح الشخصي، على طريقة ضيعة محروس. 


انتظروا في الأيام والأسابيع القادمة افتقادا أكثر للمواد  الغذائية وارتفاعا أشد  في الأسعار، وقس على ذلك في الادوية والمواد الصحية وغيرها، وما تسمعونه من خطابات رنانة وإعلان المعارك الصفرية، فهي مجرد مخ*درات مؤقتة و تكتيكات الهروب إلى الأمام مثل مداهمة مخازن الحديد بالرشكلو ، أي وضع  الرأس تحت الغطاء والتمادي في سياسة خاطي  خوك . 
والقادم أعظم وربي يقدر الخير

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال