عبد اللطيف العلوي مهاجما محمد عبو:" من أين يأتون بكلّ تلك الوقاحة والدّناءة؟!

في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، علق اليوم الخميس 3 مارس 2022، النائب  المجمد في البرلمان عبد اللطيف العلوي على حضور الوزير السابق والقيادي بحزب التيار الديمقراطي محمد عبو في محاكمة العميد السابق للمحامين عبد الرزاق الكيلاني الذي أصدر القضاء العسكري بطاقة ايداع في السجن في حقه.


.وقال العلوي مستنكرا "من أين يأتون بكلّ تلك الوقاحة والدّناءة؟!،

عبّو بعد أن حرّض هو وزوجته على استعمال الجيش في تصفية الخصوم، حضر بالأمس كي يسير في جنازة العدالة! وكي يكون شاهدا على إيداع العميد الوطنيّ الشريف الخلوق المتحضّر بلا ذنب ولا جريرة!".



واضاف عبد اللطيف العلوي،متحدثا عن محمد عبو "حضر بالأمس ووقف على هامش الحاضرين كالمنبوذ، بل هو المنبوذ فعلا وكأنّ هذه الصّفة ما خلقت إلاّ له".

وفي ذات السياق انتقد العلوي تفاعل القيادي في حركة الشعب سالم الابيض مع محاكمة العميد الكيلاني وقال " سالم الأبيض صاحب مقولة: "الانقلاب يلزمه رجال"، "والاتّحاد علم يدرّس في أعتى الجامعات"، ينزّل تدوينة فضيحة، ظاهرها التّضامن الخجول معه، و90% منها يتحدّث عن الكتاب الّذي أهداه إيّاه وعن هوامش لا علاقة لها إطلاقا بالكارثة الوطنيّة".

وتابع عبد اللطيف العلوي قائلا " لم يقدر أن يقول إنّه يعارض محاكمته كمدنيّ أمام المحاكم العسكريّة، لأنّه يخاف أن يكون ذلك حجّة ضدّ المحاكمات العسكريّة لنوّاب الكرامة والمرزوقي وغيرهم من مقاومي الانقلاب!!".
وختم العلوي تدوينته بالقول "أيّ بشر هؤلاء وكيف يجدون في أنفسهم كلّ هذه الوقاحة ولا يخجلون أمام أبنائهم وأنفسهم في المرآة!!!".

إرسال تعليق

أحدث أقدم