رفيق بوشلاكة يسخر من رئيس الجمهورية:" رؤساء العالم يدشنون الانفاق ويعلنون إطلاق الأقمار الصناعية والطائرات و رئيسنا يتفقد المخابز. (صور)

 موقع موزاييك نيوز الاخباري_ كتب القيادي لحركة النهضة رفيق عبد السلام تعليقات على زيارة رئيس الجمهورية قيس سعيد الي أحد المخابز بجهة حي الخضراء مايلي:

"الانقلاب الذي أطلق العنان لكل الاوهام والخيالات المريضة بزعم أن تونس غارقة في الأموال وأن الثروة على مرمى حجر، فإذا به يفرغ جيوب المواطنين ولا يستبقي لهم شيئا، بل ينكل   بهم  تفقيرا وتجويعا وترويعا.


رؤساء العالم يدشنون الانفاق البحرية والجوية العملاقة  ويعلنون إطلاق الأقمار الصناعية والطائرات   والبوارج الضخمة،   ونحن رئيس انقلابنا يتفقد الدقيق في المخابز. أقصى ما يمكن  ان يقدمه اليوم  بعد كل الخطب الرنانة والوعود الخلابة  أن يوفر رغيف الخبز  للشعب المسكين  الذي بات يعاني الامرين للحصول عليه.


كالعادة الرئيس يجوع الشعب بسبب سياسته الرعناء التي أدت الى تفليس الدولة وتجفيف منابعها المالية،  ثم يتنصل من المسؤولية بلعبة التضليل والزيارات الفجئبة الاستعراضية ثم يقول لن أسمح بالتنكيل بالشعب،  وهو في الحقيقة أول المتكلين به والعابثين بقوته وغذائه.

إرسال تعليق

أحدث أقدم