عاجل / في علاقة بقضية نور الدين البحيري: إصدار بطاقة تتبع قضائي ضد 17 محاميا . التفاصيل

في تدوينة نشرها على حسابه الخاصّ بالفيسبوك اليوم الجمعة 22 أفريل 2022، أعلن القيادي المستقيل من حركة النهضة سمير ديلو أنّ الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بتونس ، قد وجّه مراسلة لرئيس فرع تونس للمحامين لإعلامه بفتح تتبّع ضدّ 17 محاميا، بالإضافة إلى الخبير المحاسب عياض اللومي، بتهمة هضم جانب موظّف  على خلفيّة نشاط مهنيّ يعود ليوم 2 جانفي 2022 . 


ووفقا للتدوينة التي نشرها ديلو فإنّ هذا التتبع القضائي يعود إلى يوم 2 جانفي 2022، حيث تحوّلت هيئة الدفاع عن القيادي بالنهضة نور الدين البحيري، إلى ولاية بنزرت للبحث عنه  بعد وصول معلومات عن تدهور حالته الصحة.



وكانت هيئة الدفاع قد تحوّلت  إلى مركز الأمن العمومي للحرس الوطني بمنطقة منزل جميل من ولاية بنزرت وكان من بين هيئة الدفاع سمير ديلو و رضا بلحاج وزوجة البحيري.

وأعلنت هيئة الدفاع عن البحيري أنّه قد ثبت لديها أن عميد المحامين عند زيارته للبحيري، تمّ الانطلاق به من مركز حرس منزل جميل مما يدل على انه المركز مرجع النظر لمكان اختفائه. وكشفت هيئة الدفاع عن البحيري أنّه ونظرا لذلك قد تنقل أعضاء هيئة الدفاع صحبة بعض النواب الى المركز المذكور مؤكّدين أنّهم  لن يبرحوا المكان حتى يتم السماح لزوجته و هيئة الدفاع بزيارته والاطمئنان على صحته.

إرسال تعليق

أحدث أقدم