error: ممنوع النسخ !!

Breaking

يمينة الزغلامي : "تفرهتو توه.. رتحتو كيف تحل البرلمان؟ حملات التطهير ستشمل الجميع بدون استثناء و لن تجدوا وقت للهرب مما ينتظركم. (صور)

كتبت القيادية لحرمة النهضة، رئيس المنحلة ياسمينة الزغلامي على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك التدوينة التالية: 

البعض الذي ينعت مجلس نواب الشعب بالمجلس المجمد 
والمجلس المنحل هذه مصطلحات غير موجودة في اي دستور او قانون  اعتصموا ونددوا واقترحوا كان سمعكم وما حقركمش باش يحطها في  الدستور الجديد . 


ونسمع بعض الاعلاميين كي يقول لضيفه النائب المجمد والان النائب في المجلس المنحل نحس انه ارتاح وتفرهد وكانها عقدة يعالج فيها بقوله مجلس مجمد.او مجلس منحل  انا فرحانة انكم ارتحتوا وتهنتوا بعد ما رذلتو كل شيء  وقايضتو التونسي بين الديمقراطية والخبزة 
وكل اليوم من الصباح لليل :


اش عملتلك الحرية والديمقراطية والانتقال الديمقراطي وكلتك الخبز خدمتك وووو والفرصة كانت على طبق من الورد ببرلمان 2019 (مع احترامي لزميلاتي وزملائي الي هم اشرف و أنظف ما عرفت )  و نحب نسالكم لاباس بريتوا توه عندكم اكثر من 8اشهر من غير برلمان الي علقتوا عليه كل الأخطاء  وعن قريب حملات التطهير ستشمل الجميع بدون استثناء و لن تجدوا وقت لا لقلبان الفيسته لا للتزمير 
مااحلاه غربال 25 جويلية 

Post a Comment

أحدث أقدم