error: ممنوع النسخ !!

Breaking

نجيب الشابي : يعلم الله قداش قلبي مريض على تونس و شعبها الي يعاني الويلات من مسؤولين خونة و عملاء.

نجيب الشابي : يعلم الله قداش قلبي مريض على تونس و شعبها الي يعاني الويلات من مسؤولين خونة و عملاء.

قال الناشط السياسي المخضرم احمد نجيب الشابي رئيس الهيئة التأسيسية لحزب امل على اثر حضوره في اجتماع اثثته حركة مواطنون ضد الإنقلاب في بنزرت انه يعلم الله قداش قلبي مريض على تونس و شعبها الي يعاني الويلات من مسؤولين خونة و عملاء.


و اضاف الشاب ان في هذا الإطار يندرج طرحه لجبهة الخلاص التي ستعمل مع جميع القوى الديمقراطية من أجل بلورة خارطة طريق تخرج بالبلاد من مرحلة عدم الاستقرار السياسي و الانحدار الاجتماعي و شبح الافلاس نحو  إرجاع مسار الديمقراطية الذي حاد عن طريق الحق  من أجل بناء تونس جديدة يقودها رجال دولة عقلاء و ليس خونة و عملاء كالحال الذي تمر به تونس و شعبها اليوم.


و قال الشابي ان النية تتجه نحو الإعلان عن تحرك شعبي ينتهي باعتصام  في ساحة القصبة من أجل رفع الحصار على حكومة نجلاء بودن المكبلة بقرارات المتقلب قيس سعيد و تكوين حكومة الخلاص  و هي حكومة إنقاذ وطني  مهمتها لعودة الى المسار الدستوري و التحضير لانتخابات تشريعية و رئاسية مبكرة في أجل لا يفوت 90 يوما.


و في السياق نفسه قال الشابي انه لا يرى مانعا في قيادته للمرحة القادمة  و هو جاهز لتحمل مسؤوليته كامل رفقة مجموعة من الوطنيين  من أجل تحرير تونس من قبضة قيس سعيد و إنقاذ شعبها من مخالبه.


Post a Comment

أحدث أقدم