عاجل / تأكيدا لما نشرناه سابقا / هذه أهم القرارات و المراسيم التي أعلن عنها رئيس الجمهورية ... و مفاجأة صادمة الغنوشي و لحركة النهضة.. (التفاصيل)

نقلا عن مصادر اعلامية متطابقة… أكد اليوم 1 ماي 2022 رئيسة الجمهورية و القائد الأعلى للقوات المسلحة قيس سعيد بمناسبة عيد الفطر المبارك، بانه تقرر نهائيا بالاعلان عن لجنتان ، الأولى ستتعهد بالحوار الوطني الذي اكد بانه ستشارك فيه 4 منظمات وطنية و كل من انخرط في حراك 25 جويلية.
و اللجنة الثانية ، من أجل تأسيس جمهورية جديدة ، و تتكون هذه اللجنة من : أساتذة القانون الدستوري ابرزهم الأستاذ الصادق بلعيد.

و مثل ما نشرناه سابقا في موقع موزاييك نيوز بأن رئيس الجمهورية و القائد الأعلى للقوات المسلحة قيس سعيد بانه سيعلن عن الغاء العمل بدستور 2014 ، لقطع الطريق على النهضة وحلفائها الكين دمرو البلاد و قامو بتجويع الشعب التونسي.

و سيتم تحجيرالسفر على العديد من الشخصيات، و الى جانب ذلك منع كل شخص او مسؤل تولى منصب في الدولة، الى جانب الشخصيات السياسية المعروفة من دخول سباق الانتخابات اضافة الي اصدار بطاقة جلب دولية في حق بعض النواب الفارين الي الخارج. 

و يوجد أيضاً مرسوم مخالف لكل التوقعات بانه سيتم حل 5 احزاب سياسية معروفة من بينها حركة النهضة و ائتلاف الكرامة و قلب تونس و…..

ووفق ذات المصادر توجد مراسيم هامة جدا سيتم الإعلان عنها تباعا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال