عاجل / بعد إلقاء القبض على حمادي الجبالي .. حملة إيقافات واسعة تطال هؤلاء خلال الساعات القليلة القادمة.

عاجل / بعد إلقاء القبض على حمادي الجبالي .. حملة إيقافات واسعة تطال هؤلاء خلال الساعات القليلة القادمة. 


قامت الوحدات الأمنية منذ قليل، بإعتقال رئيس الحكومة السابق و القيادي بحركة النهضة، حمادي الجبالي بولاية سوسة مسقط رأسه، مثلما صرح بذلك عبد اللطيف المكي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

 هذا  رجحت مصادر مطلعة لصحيفة الحرية التونسية إمكانية حصول إيقافات بالجملة لعدد من الشخصيات السياسية المتورطة في ملفات من العيار الثقيل.


وتشير معطيات إلى أن الإيقافات ستطال قيادات من حركة النهضة متهمة في ملفات ذات صلة بالإرهاب وتبييض الأموال والإثراء الفاحش والتستر على ملفات حساسة زمن توليها عدد من المسؤوليات والمهام صلب الدولة.

هذا و أعلنت فضيلة الخليفي الناطقة الرسمية بإسم وزارة الداخلية ، أن رئيس الدولة قيس سعيد مهدد تهديد جدي بالقتل .

وجاء على لسانها :" قيس سعيد مستهدف وهذه المعلومات جدية من وزارة الداخلية ، هناك مخططات هامة والمرحلة أصبحت جدية ،" حسب قولها .

و أكدت الناطقة الرسمية باسم وزارة الداخلية فضيلة الخليفي،  تورط أطراف داخلية وأخرى خارجية في مخطط  استهداف رئيس الجمهورية قيس سعيد ورئاسة الجمهورية وإثارة البلبلة والفوضى داخل البلاد.

وأوضحت الخليفي، خلال ندوة صحفية استثنائية بوزارة الداخلية، التهديدات الجدية التي تهدد سلامة رئيس الجمهورية ومؤسسة رئاسة الجممهورية تم رصدها بعد تقاطع معلومات عدة أجهزة أمنية، وأكدت أن التحريات متواصلة. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم