عز الدين الحزقي (والد جوهر بن مبارك) : المناضل راشد الغنوشي رغم أنف التعساء والمٌتخلفين هو رئيس البرلمان..وسأعتذر من قيس سعيّد في هذه الحالة "..

عز الدين الحزقي (والد جوهر بن مبارك) : المناضل راشد الغنوشي رغم أنف التعساء والمٌتخلفين هو رئيس البرلمان..وسأعتذر من قيس سعيّد في هذه الحالة ".. 

قال عز الدين الحزقي  القيادي في حراك “مواطنون ضد الانقلاب” وعضو جبهة الخلاص الوطني،انه “مناضل ضد القمع وضد كل شخصا يريد افساد البلاد ..عندي 55 سنة هذيكا خدمتي”، مشددا على انه ليس ضد حركة النهضة موضحا “وجدت الكثير من النهضويين ..مئات منهم ديمقراطين.. عكس اللذين ظننتهم معي ويدافعون عن حقوق الانسان ..طلعوا كذابة”.


واضاف الحزقي في تصريح اعلامي خلال مساندته للتحركات الاحتجاجية للقضاة، ان الصندوق هو الفيصل وان الشعوب تفض مشاكلها بالصندوق ويجب الخضوع لنتائجه قائلا “راشد الغنوشي رغم انفي وانفك وانف التعساء و المتخلفين هو رئيس البرلمان لأنه مازال متمسكا بالدستور”،متابعا “عكس قيس سعيّد الذي خرج عن الدستور اذا فهو منقلب ..هو الآن مٌغت،صبي”.


وهاجم الحزقي رئيس الجمهورية مشيرا إلى انه لا يفقه “لا في السياسة ولا في الاقتصاد ولا في الاخلاق..” على حد قوله، مردفا “رجع تونس بلاش ميزان بعد ان هاجم القضاة ..هو ضد القانون والدستور..كيفاش بعد الظلم الذي عشته سابقا لا يمكنني ان اصمت وان لا اساند القضاة فقد اتهم وحكم ونفذ ولم يترك مجالا حتى للدفاع عن انفسهم”.

 
واعتبر الحزقي ان الحجم الحقيقي لرئيس الجمهورية في الانتخابات الاخيرة هو 600 الف صوت فقط قائلا “منين جابهم زوز ملايين و100 الباقيين؟جابهم منا نحنا ..نحن من نعارضه الآن”، متوقعا فشلا ذريعا للاستفتاء قائلا “لو يجيب 20 الف صوت نقرعلو”، معلنا انه في صورة وجود شفافية في الاستفتاء ومشاركة 20 الف شخصا في هذه المحطة الانتخابية وتسجيل 7 آلاف فيديو على المباشر للمشاركين فيه فإنه سيقر بنجاح سعيّد وسيطلب منه الاعتذار، واصفا ما يحصل بالسخافة والتفاهة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم