أيمن العلوي : منجي الرحوي تمرد على الخط السياسي للوطد وسيكون خارج صفوفه ..

قال القيادي في حزب الوطد ، ايمن العلوي في تصريح لاخر خبر اونلاين اليوم السبت 4 جوان 2022 إن موقف الحزب كان واضحا من الحوار الوطني و لا يستحق تعليقا ، موضحا ان حزب الوطد اتخذ القرار بعدم المشاركة في الحوار لانه لا يرى موجبا في المشاركة في حوار معلوم النتائج و المخرجات ،وفق تعبيره .


و اضاف العلوي انه بعد توجيه الدعوة لمنجي الرحوي للمشاركة في الحوار اعاد الحزب توضيح موقفه و اكد ان كل مناضل يخرق السلوك التنظمي للحزب سيعتبر خارج صفوفه.


و تعليقا على مشاركة منجي الرحوي في الحوار الوطني رغم مقاطعة الحزب ، اوضح القيادي بحزب الوطد ان منجي الرحوي سيسري عليه ماجاء في البيان الذي اعتبر ان كل من سيخرق خطه السياسي في مقاطعة الحوار سيكون خارج صفوف الحزب.

و تابع قائلا :" انه ليس مخولا لاتخاذ المسائل الاجرائية ، و ان هذه مسائل تأدبية تتخذ اجراءتها بصفة الية داخل هياكل الحزب وفق للقوانين و اللوائح المعمول بها ".

و يذكر ان القيادي بحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد منجي الرحوي حضرصباح اليوم السبت 4 جوان 2022 في الجلسة الافتتاحية للجنة الاستشارية للشؤون الاقتصادية والاجتماعية، بدار الضيافة بقرطاج. وكان حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد، قد أصدر بلاغًا، جدّد فيه رفضه "المشاركة في الحوار، واعتبر أن كل مخالف من أعضائه لهذا الموقف "لا يُلزم الحزب ويضع نفسه خارج صفوفه" وفق البلاغ.

إرسال تعليق

أحدث أقدم