خطير : مخطط شيطاني للإفراج عن المهدي بن غربية و حركة النهضة في قفص الإتهام.!؟.. التفاصيل

نشر ماذا قليل المدون الصحبي العمري، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تدوينة قال فيها انه هناك مخطط شيطاني للافراج عن  المهدي بن غربية في جلسة يوم الخميس 09 جوان الجاري، وفق قوله. 

وفيما يلي نص التدوينة كما نشرها كل من الصحبي العمري و المعز الحاج منصور: 

تخطط لوبيات تحالف النهضة والمافيا للإفراج عن أحد أبرز أذرعتها المافيوزي مهدي بن غربية، وذلك يوم مثوله أمام الهيئة الحكمية المتعهدة بالمحكمة الابتدائية بسوسة 1 في جلسة يوم الخميس 09 جوان 2022..


وتؤكد التسريبات التي وصلتنا أن الجماعة نجحت في تجميد عشرات ملفات قضايا الفساد المتعلقة بلص التونيسار مهدي بن غربية على مستوى القطب القضائي المالي ، مثلما نجحت في السابق في ترويض القاضي الفاسد المعزول محمد الصادق حشيشة والذي أصدر قرار في الافراج عن المتهم الخطير وفي حفظ التهم المتعلقة به مقابل عمولة خيالية فاقت نصف مليار، ولولا جدية ونزاهة ونظافة دائرة الاتهام بسوسة لنجح المخطط ولغادر بن غربية سجنه منذ اشهر..


على كل حال نلفت نظر السلط المعنية من وكيل الجمهورية بسوسة هشام بسباس ورئيس المحكمة نوفل خماخم والوكيل العام بسوسة جميل عياد والرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بسوسة فرج بيزيد ووزيرة العدل ليلى جفال إلى ضرورة الانتباه واليقظة لافشال مخطط العصابة خاصة وقد بلغنا أنهم رصدوا مبالغ مالية ضخمة لشراء الذمم .. من إجل الافراج عن المجرم الخطير المافيوزي مهدي بن غربية الموقوف بسجن المسعدين منذ يوم 17 اكتوبر 2021.

اللهم إني بلغت اللهم فأشهد ..

د. الصحبي العمري
عميد شبكة المدوٌنين الاحرار
وعضو مرصد الشفافية والحوكمة الرشيدة

إرسال تعليق

أحدث أقدم