عاجل / أخطر تسريب : إعترافات صادمة و مزلزلة من عادل الدعداع تورط راشد الغنوشي و هذه القيادات البارزة بحركة النهضة ( وثائق محضر البحث)

نشر موقع الصباح نيوز، اليوم السبت ،اعترافات صادمة للقيادي بحركة النهضة عادل الدعداع في ما يعرف بقضية جمعية نماء تونس التنموية، واستند الموقع الي وثيقة مسربة أكد تحصله عليها تحتوي على اعترافات عادل الدعداع.

وذكر الدعداع ان رئيس الحكومة الأسبق حمادي الجبالي ،زكي المدعو"ن. ل" الذي ذكر في اتهامات هيئة الدفاع عن الشهيدين و المتورط في قضية نماء تونس وكان منطلق الأبحاث في القضية، لدى الغنوشي ليصبح فاحش الثراء بعد خمس سنوات.


وأضاف الدعداع ان الغنوشي تدخل لفائدة هذا الشخص من أجل تمكينه بالإقامة في تحدي الدول الخليجية التي يحظي فيها الغنوشي باحترام ويصبح ممثلا له هناك.


وكشف الدعداع ان المدعو "ن. ل" أصبح واجهة للغنوشي في الدولة الخليجية مؤكدا ان الأموال الطاءلة التي يتلقاها هناك ليست سوي أموال الغنوشي بدليل ان هذا الشخص ليس لديه اي ارتباطات سوي الغنوشي في تلك الدولة.

وأوضح بأنه رافق سنة 2013،الغنوشي و ابنه و مرافق أمني و رفيق بوشلاكة و ماهر مذيوب الي إحدى النزل بالعاصمة حيث مكنوا يومين هناك ليتم فينا بعد استثناءه ويلتقي المذكورين أمير الدولة الخليجية التي هم على علاقة بها وكانت لقاءاتهم تتسم بالسرية المطلقة. 


في اعترافاته تحدث الدعداع عن صهر حمادي الجبالي، "م. ج" مؤكدا انه صار فاحش الثراء بدوره بعد وصول الجبالي لرئاسة الحكومة و قد استحوذ على شركة كراء سيارات تتكون من أكثر من 300 الف سيارة يتم استخدامها من طرف قيادات حركة النهضة كما أنه أسس ومالك أسفار استحوذت على تنظيم الحج و العمرة سنة 2012 بالشراكة مع ابن الجبالي. وفيما يلي الوثائق المسربة:

إرسال تعليق

أحدث أقدم