فاجعة كبرى.. كوثر بالحاج في هستيريا بعد وفاة سفيرة تونس للنوايا الحسنة في السعودية..".مسكينة قصفتولها شبابها"...أسباب صادمة

كشف  قناة  "star s" علي اليوتيوب خبرا مفاده أن الممثلة التونسية دخلت في حالة هستيريا بعد وفاة صديقتها ​الناشطة والاعلامية وفاء بن خليفة ​امس الخميس عن عمر يناهز الـ41 سنة، في السعودية .


وتعد الراحلة من الشخصيات المشهورة في العالم العربي حيث تعمل سفيرة للنوايا الحسنة وأسست مؤسسة وفاء الخير الانسانية والتي نالت مجموعة من التكريمات على الصعيدين العربي والعالمي.



وتوفيت وفاء بن خليفة​ بعد تعرضها لأزمة صحية في بلجيكا بعد جولة طالت اليونان وإيطاليا حيث شكلت وفاتها صدمة لكل الذين عرفوها عن قرب وهي كانت قد أسست قبل سنوات مؤسسة وفاء الخير الانسانية ونالت العديد من التكريمات العربية والدولية إنطلاقاً من دورها المؤثر على المستوى العربي والعالمي.


 وفاء بن خليفة وبحسب معلومات متداولة أم لثلاثة أولاد صابرينا ولينا وأحمد وهي زوجة رجل الاعمال السعودي الشيخ محمد الطرابلسي.


أصبحت الناشطة وفاء بن خليفة من المشاهير في عالم وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة على إنستغرام. يتابع حسابها الرسمي على المنصة أكثر من 4.1 مليون متابع من جميع أنحاء العالم العربي والعالم، تشارك معهم اليوميات الشخصية والمهنية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال