مشاهدة مباراة الارجنتين و استراليا ..ملخص المباراة | Argentina Vs Australia .

تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة من الطراز الرفيع تجمع بين منتخبي الأرجنتين وأستراليا مساء اليوم السبت 3 ديسمبر 2022، على أرضية استاد أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة وذلك لحساب فعاليات دور الـ 16 من كأس العالم FIFA قطر 2022.


موقع موزاييك نيوز يقدم لمتابعيه مشاهدةمباراة الأرجنتين وأستراليا بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 20h00 مساءً  بتوقيت تونس و الجزائر . 

الارجنتين و استراليا بث مباشر القنوات الناقلة:


وستنقل مواجهة أستراليا ضد الأرجنتين على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 ماكس بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي. اضافة الي : 

لقنوات الناقلة لمباراة الارجنتين و استراليا بث مباشر "

Alkass EXTRA TWO HD بتعليق سمير اليعقوبي
beIN Sports HD 2 Max بتعليق أحمد البلوشي
BBC Two
NRK 1
ORF 1 Austria HD
RTE Two
beIN Sports HD
ZDF HD
beIN Sports 2 FR
RTS Deux HD

ك منتخب الأرجنتين بدأ المونديال بخسارة  أمام السعودية بهدفين لهدف، وتمكن  في الجولتين الثانية والثالثة  من الانتصار على المكسيك وبولندا تواليًا، ليتربع على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.


 المواجهات المباشرة السابقة بين الأرجنتين و استراليا:

المنتخب الأرجنتيني استعدت لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، حيث سيحاول ميسي ورفاقه استغلال خبرتهم في المستطيل الأخضر لكي يقطع تذكرة العبور للدور المقبل، ولكن عليه الحذر من الخصم وعدم التهاون أمامه.

وعلى الجهة الأخرى، على الرغم من أن بداية منتخب أستراليا كانت مشابه للخصم، كونه خسر في المباراة الأولى بنتيجة ثقيلة أمام فرنسا برباعية لهدف، إلا أنه تدارك الموقف وانتصر على تونس والدنمارك، ليتواجد بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط متساويًا مع المتصدر فرنسا وبفارق الأهداف بينهم.

المنتخب الأسترالي سيكون اليوم أمام حلم كبير ينتظره، وهذا ما عمل عليه المنتخب في التدريبات وحضر للموقعة بكل قوة، فكتيبة المدير الفني جراهام أرنولد رغم صعوبة المهمة إلا أنها عاقده العزم على تقديم أداء رائع يحقق من خلاله المفاجأة ويعبر للدور المقبل للمرة الأولى في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين و استراليا بث مباشر:

Alkass EXTRA TWO HD 
beIN Sports HD 2 Max 
BBC Two
NRK 1
ORF 1 Austria HD
RTE Two
beIN Sports HD
ZDF HD
beIN Sports 2 FR
RTS Deux HD

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال